leftlogo

فريسكا شوكو ستيكس أحدث إضافة لتشكيلة منتجات الويفر بالسوق المصري

A A A
choco-bar-halawa
بسكويت فريسكا
فريسكا شوكو ستيكس هي أحدث إضافة لتشكيلة منتجات الويفر المغطاة الرائدة في السوق المصري، وأحد أسرع القطاعات نموًا بشركة إيديتا عبر شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر، حيث يعد ضمن تشكيلة منتجات فريسكا، وهو عبارة عن ويفر ملفوف مغطى بالشوكولاتة ومحشو بكريمة الشوكولاتة بالبندق.

uncoated-sticks-3-pieces-1

منتج جديد

ويتوفر المنتج الجديد عبر قطعتين من الويفر بار، ويأتي إطلاق «فريسكا شوكو ستيكس» في إطار استراتيجية الشركة لتحسين تشكيلة منتجاتها وترسيخ تواجدها بالسوق فضلًا عن تنفيذ استراتيجية تنويع مصادر الإيرادات وزيادة حصة الشركة في سوق الويفر سريع النمو.
 وقد شهدت الحصة السوقية لشركة إيديتا في قطاع الويفر ارتفاعًا بمقدار الضعف لتبلغ حوالي 15%، مما ساهم في ترسيخ مكانة إيديتا لتصبح الشركة الرائدة في السوق المصري لمنتجات الويفر المغطى.
جدير بالذكر أن إطلاق هذا المنتج الجديد يأتي بعد نجاح الشركة في إطلاق منتج «فريسكا ستيكس» خلال عام 2020 و«فريسكا بلوك» خلال عام 2021 وهو ويفر بار مغطى بالشوكولاتة.

القطاع الأسرع

ويعد قطاع الويفر من أسرع قطاعات إيديتا نموًا، حيث سجلت إيرادات القطاع ارتفاعًا سنويًا بمعدل 77.0% خلال الربع الثالث من عام 2021، وبمعدل نمو سنوي 87.8%، كما يحتل القطاع المركز الثالث في حصة المساهمة بإيرادات الشركة، حيث مثلت إيرادات القطاع 10.2% من إجمالي الإيرادات المجمعة للشركة.
تعد فرسكا من أفضل منتجات بسكويت الويفر وأعلاها سعرًا في السوق المصري، وتتوفر منتجات فرسكا في 12 نوع مختلف وفقًا للحشو والطبقة الخارجية لتتناسب مع جميع الأذواق.
منتجات البسكويت من إيديتا
فريسكا – ويفر مغطى بالشوكولاتة
فريسكا – ويفر مغطى بالشوكولاتة البيضاء
فريسكا – ويفر بكريمة الحلاوة ومغطي بالشوكولاتة البيضاء
فريسكا – ويفر مغطى بالشوكولاتة - حجم أكبر
فريسكا ستيكس – ويفر ملفوف محشو بكريمة الشوكولاتة
فريسكا شوكو ستيكس - ويفر ملفوف مغطى بالشكولاتة ومحشو بكريمة الشوكولاتة والبندق
فريسكا – ويفر بالبندق
فريسكا فينجرز
فريسكا فينجرز – ويفر بالشوكولاتة
فريسكا فينجرز – ويفر بالبندق
فريسكا فينجرز – ويفر محشو بكريمة الشوكولاتة والبندق
فريسكا بلوك –ويفر بكريمة الكابتشينو
فريسكا بلوك – ويفر بكريمة البندق
فريسكا بلوك – ويفر بزبدة الفول السوداني

chocobar-bigger-size-1

نتائج أعمال الشركة

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» عن النتائج المالية والتشغيلية للفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، حيث ارتفعت الإيرادات بمعدل نمو سنوي 46.1% لتسجل 7.7 مليار جنيه تقريبًا خلال عام 2022. وتضاعف صافي الربح ليسجل 959.4 مليون جنيه خلال نفس العام، مصحوبًا بارتفاع هامش صافي الربح إلى 12.5% مقابل 9.0% خلال عام 2021.
تمكّنت إيديتا من تحقيق نتائج مالية وتشغيلية قوية خلال عام 2022 على الرغم من البيئة التشغيلية الصعبة، فقد نجحت الشركة في تنفيذ مجموعة من المبادرات لتخفيف الأثر السلبي للتحديات التي تشهدها مختلف الأسواق العالمية بهدف الحفاظ على مستويات الربحية، تضمنت تلك المبادرات تحسين أسعار البيع واستحداث فئات سعرية جديدة، بالإضافة إلى إدخال مجموعة من التحسينات على منتجات الشركة وإطلاق منتجات ابتكارية جديدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022