leftlogo

"كنتاكي" تفتتح فرعًا جديدًا في نيويورك.. الأجمل في العالم

A A A
برللااىتةو
فرع "كنتاكي" جديد
عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الراقي، فإن معظم الناس تفكر في الدجاج المقلي الذهبي من سلسلة المطاعم العالمية "كنتاكي"، لكن على ما يبدو أن فرع كنتاكي الجديد التي افتتحته السلسلة في نيويورك أكثر من مجرد مطعم للدجاج المقلي، بل يشبه المؤسسات الأكثر فخامة.
 

أجمل مطعم في العالم

وحسبما ذكر موقع Eat this، يقع مطعم كنتاكي فرايد تشيكن في بلدة Painted Post الصغيرة في نيويورك، وقد تم افتتاح الموقع في 3 مايو وأطلق عليه بالفعل أجمل مطعم KFC في العالم من قبل أولئك الذين رأوه.

وأشار الموقع إلى أنه تم إعادة تصميم المطعم من مبنى بنك سابق، وفقًا لـ Nation's Restaurant News، و يتميز بنوافذ زجاجية منحنية ممتدة من الأرض حتى السقف تلتف حول الجزء الخارجي، ما يمنحها مظهرًا مختلفًا.

ويحتوي الموقع أيضًا على غرفة أرضية في البنك "قبو" حيث يقول المطعم إنه يحتفظ  بوصفاته السرية الشهيرة التي تحتوي على 11 نوعًا من الأعشاب والتوابل.

شكل استراتيجي للتعبير

قالت الشركة الأم Yum إنها تواصل البحث عن طرق جديدة لدمج المعالم المحلية في علامة KFC التجارية، والتي أصبحت وجهات جديدة للمجتمعات.

وقال برايان كاهو، كبير مسئولي التطوير في كنتاكي فرايد تشيكن، في مقابلة مع Nation's Restaurant News، لقد انتهزنا الفرصة بشكل استراتيجي للتعبير عن مصدر العلامة التجارية ، ولدينا هذه المعالم الفريدة الآن أيضًا".

وأضاف: "كان هناك إثارة حقيقية حول افتتاح هذا المطعم في المجتمع، من منظور الإيرادات، كانت النتائج تفوق توقعاتنا، إنه مجتمع صغير جدًا وكانت الاستجابة مذهلة حتى الآن".

ممرات للالتقاط الرقمي

بينما يعتبر Crystal Bucket تصميمًا فريدًا، إلا أنه يشتمل على بعض العناصر الرقمية الجديدة للسلسلة والتي تعد جزءًا من متاجر الجيل التالي، وتشمل هذه الأكشاك الصغيرة المدمجة ومواقف السيارات المخصصة لاستلام الطلبات الرقمية.
وتعد متاجر Next Generation التابعة لـ KFC أصغر من المواقع العادية ولا تحتوي على غرف طعام، بدلاً من ذلك، فإنها تتميز بممرات للالتقاط الرقمي والتنقل من خلال القيادة. 

وتعمل السلسلة حاليًا على 55 افتتاحًا جديدًا للجيل القادم في عام 2022، وتُعد التصميمات جزءًا من حركة أكبر نحو تناول الطعام خارج المنشأة، حيث تتبع العديد من سلاسل الوجبات السريعة ما بعد COVID-19، بما في ذلك Taco Bell و Jimmy Johns، والتي ستعتمد فقط على طلبات الاستلام والقيادة.
تنانة
للر
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022