leftlogo

كوكا كولا العالمية تطلق مشروب جديد خالٍ من السكر والكافيين

A A A
كوكا كولا تطلق مشروبًا جديدًا خالٍ من السكر
كوكا كولا تطلق مشروبًا جديدًا خالٍ من السكر

من منا لا يحب المشروبات مع الوجبات أو خلال اليوم، وتعتبر المشروبات الغازية هي الأشهر على الإطلاق حول العالم كله، وتأتي على رأس العلامات التجارية شركة "كوكاكولا" التي أعلنت إطلاق مشروب جديد خالي من السكر والكافيين.

وأصدرت شركة Coca-Cola الأمريكية، نسخة خالية من السكر والكافيين من Coca-Cola Zero Sugar، لتقديم تجربة جديدة لمذاق "Coke Zero" الشهير، بمكونات مماثلة لـ Coca-Cola Zero Sugar، باستثناء مزيج من النكهات التي تم تطويرها لتقديم نفس المذاق مع عدم وجود كافيين.

كواليس انطلاق المشروب الجديد


في وسط احتفالات ضخمة لكوكاكولا بالمشروب الجديد، جرى إطلاق حملة تحت شعار "لم يفوت الأوان على الإطلاق لقليل من الفرح" واستهدفت الحملة التعبير عن الشعور الجميل، عندما تحصل أخيرًا في نهاية يوم العمل على وقت للاسترخاء والراحة بعيدا عن ضوضاء العمل، ومعك مشروبك المفضل من كوكاكولا.

 

وقال مدير التسويق في شركة Coca-Cola ببريطانيا: "سواء كان إغلاق الكمبيوتر  بعد يوم طويل من الاجتماعات أو ان أطفالك قد ناموا في الوقت المحدد، فهناك دائمًا لحظة واحدة تدل على أن يوم العمل قد انتهى، والمساء أصبح ملكك.. وكان الهدف من الحملة الجديدة، أن تظهر Coca-Cola أن الأشياء العادية، مثل خلع الحذاء بعد يوم طويل، هي في الواقع لحظات سحرية في الحياة الواقعية". 

متى يُطلق مشروب كوكاكولا الجديد


 تنطلق الحملة الجديدة الخاصة بمشروب كوكاكولا مع أول فيلم إنستا غنائي في العالم - "That Moment when"، والذي تم تصميمه لتسليط الضوء على كل الأشياء الصغيرة التي تجعل نهاية اليوم جديرة بالاهتمام، وستتوفر Coca-Cola Zero Sugar Zero Caffeine في عبوات صغيرة وعلب 330 مل.

كانت شركة كوكاكولا مصر أعلنت مؤخرًا عن إطلاق منتجات أكثر استدامة في السوق المحلي من خلال استبدال زجاجة سبرايت الخضراء الشهيرة بزجاجة شفافة مصنعة من البولى ايثلين، وذلك فى إطار المبادرة العالمية للشركة "عالم خال من النفايات" والتي أطلقتها عام 2018.

 

وتأتى هذه الخطوة بهدف تقليل البصمة البيئية للشركة ما يجعلها أكثر استدامة وصديقة للبيئة بالإضافة إلى تعزيز استخدام مواد يسهل إعادة تدويرها، حيث تعد هذه النقلة خطوة تاريخية للشركة والتي قررت عدم استخدام البولي إيثلين الملون في كل منتجاتها بمصر.

وتعد خطوة تغيير لون زجاجة سبرايت الخضراء المشهورة بها على مدار سنوات طويلة خطوة جريئة تؤكد التزام العلامة التجارية العريقة بمبادرة عالم خال من النفايات والتي تهدف إلى إحداث تأثير عالمي لمستقبل أكثر استدامة.


كوكاكولا العالمية


"كوكاكولا" هي شركة مشروبات غازية تُباع منتجاتها فى أكثر من 200 دولة وإقليم، وتستهدف الشركة إنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي، وتبيع الشركة علامات تجارية بمليارات الدولارات عبر مختلف أنواع المشروبات الغازية حول العالم، وتشمل المشروبات الغازية كل من Coca-Cola، و Sprite، و Fanta.
odessa-ukraine-november-10-2021-concept-of-gi-2021-12-09-05-51-37-utc
كوكا كولا تطلق مشروبًا جديدًا خالٍ من السكر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022