leftlogo

«Instacart» الأمريكي لتوصيل الطلبات: إقبال على شراء المشروبات الطبيعية

A A A
تطبيق Instacart
Instacart لتوصيل الطلبات

وفقًا للبيانات الجديدة لتطبيق توزيع البقالة "Instacart"، فإن مشروبات الكوكتيل تعيش لحظتها في هذه الأيام الصيفية الأمريكية، فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، اتجه المستهلكون بشكل متزايد إلى المنتجات الخالية من الكحول، للاستمتاع بها في الحفلات والمغامرات الصيفية، ولا يبدو أن هذا الاتجاه سيتباطأ مرة أخرى.

اتجاه متزايد نحو المشروبات الغازية

يأتي الإقبال المتزايد على المشروبات غير الكحولية في وقت يعيد فيه كثير من الناس تقييم علاقتهم بالكحول، وفقًا لصحيفة The New Yorker، و كانت مبيعات الكحول في انخفاض منذ عام 2016، حيث أدى البحث الجديد إلى تعقيد الفكرة القديمة القائلة بأنه من الصحي تناول المشروبات الخالية من الكحول، بين عامي 2019 و 2021، ما تسبب في تقليص نسبة الأمريكيين الذين يشربون الكحول.

وبينما تُظهر البيانات أن معظم الناس ما زالوا يشربون الكحول، ارتفعت مبيعات المشروبات غير الكحولية بشكل ملحوظ خلال العام الماضي، وفقًا لـ Instacart، ويمكن أن يُعزى هذا التحول في عادات المستهلك إلى عدة عوامل، بما في ذلك التركيز المتزايد على صحة الفرد ورفاهيته.

عدد متاجر Instacart
جدير بالذكر، أن مبيعات المياه الغازية ارتفعت بنسبة 164٪، وبالنسبة لأولئك الذين يحبون احتساء الحليب النباتي، فإن Instacart يقدم الآن أكثر من 20 نوعًا مختلفًا، بدءًا من البندق إلى الفستق إلى الشوفان، مع زيادة مبيعات هذا الأخير بأكثر من 3000٪ على مدى السنوات الأربع الماضية.

يشار إلى أن «Instacart» هي شركة ناشئة أمريكية تُقيم حاليـًا شراكة مع 700 من سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة في الولايات المتحدة وخارجها، وذلك لتقديم 500 مليون منتج عبر خدمات التوصيل لأكثر من 65 ألف متجر في أكثر من 5500 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ودول أمريكا الشمالية.

أسباب الإقبال على الخدمات الإلكترونية
في نفس السياق، حصدت شركة "Instacart" أكبر نسبة من الزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عامـًا، والذين يفضلونها لشراء وتوصيل البقالة عن طريق الإنترنت ويشير ذلك إلى أن المتسوقين يستخدمون الحلول الرقمية للحصول بشكل أسرع على العناصر الغذائية الضرورية، مثل الحليب والجبن والبيض.

وحول الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الإقبال على خدمات البقالة الإلكترونية، كان ضيق الوقت والرغبة في الراحة هي أبرز الأسباب للاتجاه للطلب عبر الإنترنت.
صي
يصضي

Instacart5
Instacart6

Instacart 1
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022