leftlogo

كيف استغلت المتاجر الكبرى فوازير رمضان لزيادة مبيعاتها؟.. جاوب واكسب

A A A
سبينيس
اكسب مع السلاسل التجارية

تتفنن السلاسل التجارية في ابتكار وسائل جذب جديدة للزبائن وتحفيزهم على الشراء طوال العام، ولذلك تستغل المتاجر الكبرى المناسبات سواء بإطلاق تخفيضات جاذبة أو مسابقات لمنح الفائزين رصيد مجاني يدفعهم إلى الشراء والتسوق في الهايبر ماركت، ولذلك يشهد شهر رمضان إطلاق عدد من تلك المتاجر "فوازير رمضان" وذلك بطرح "فزورة" بشكل يومي أغلبها يتمثل في قطاع الأغذية والمشروبات.


كازيون ماركت


أطلقت سلسلة كازيون ماركت فوازير رمضان مع بداية اليوم الأول من الشهر الكريم، وشجعت زبائنها على المشاركة فيها، وذلك بمنح من يحل الفزورة بصورة صحيحة نحو 10 آلاف كازيونة هدية من كازيون، ومن ثم يمكنه من خلالها التسوق والشراء المجاني.


وتنوعت أسئلة كازيون ماركت حتى الوقت الحالي، إلا أنها تركز على قطاع الأغذية، مثل هل تعرف اسم خضار مسبك طازج وبعصرة ليمون يعدل مزاجك؟، ما اسم الاأكلة التي لها صوت وريحة مميزين وتحب الثوم جدًا؟.


واستهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو من خلال 500 فرع، في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

سبينيس


أطلقت سلسلة سبينيس هايبر ماركت فوازير رمضان لحث الزبائن على متابعة أخبار السلسلة باستمرار، ووجهت رسالة للمستهلكين: "تابعونا كل يوم فزورة جديدة فى رمضان من سلى صيامك مع سبينيس.. هنكون معاكو من الفطار للسحور عشان نقضي أحلى الأوقات".


وتنوعت أسئلة فوازير رمضان  في السلسلة ما بين المتعلقة بالمأكولات والتي تعتمد على سرعة البديهة، مثل حاجة بناكل منها ومش بتاكلها، أو ايه هو العدد اللي إذا ضربته في نفسه وأضفت إليه خمسة يكون 30.


وافتتحت سلسلة سبينيس فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، بنهاية فبراير الماضي، ويرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


الراية ماركت


بينما شاركت سلسلة الراية ماركت زبائنها، بتوجيه أسئلة دينية بشكل يومي، مثل ما اسم السورة التي بدأت وانتهت بالتسبيح، وما هي أكثر الآيات في القرآن تكرارًا، والتي تجد تفاعلاً من جانب العملاء.


وتسعى سلسلة الراية ماركت إلى تلبية إحتياجات العملاء باستمرار من خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها تقدم الجودة والتنوع والسعر وخدمة متميزة لإرضاء العميل، وذلك من خلال 25 فرعا لها بمختلف المناطق.
سب
فازورة سبينيس
faz
فازورة كازيون
444
الراية ماركت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022