leftlogo

"لتحقيق أكبر قدر من المكاسب"... مصر كافيه تحمل المستهلك الفاتورة وترفع أسعار منتجاتها دون مبرر

A A A
Misr Cafe 2
مصر كافيه تحمل المستهلك الفاتورة وترفع أسعار منتجاتها دون أي مبرر
 تشهد الأسواق المصرية الآن حالة كبيرة من زيادة الأسعار بطريقة غير مبررة وبشكل مبالغ، وهو الأمر الذي يشير إلى استغلال الشركات المصرية إلى الإقبال والطلب المتزايد عليها من قبل المواطنين.

"مصر كافيه" تتجاهل احتياجات المستهلك 

وهذا أكثر ما كان في أولوية شركة "مصر كافيه" التي قامت برفع أسعارها بشكل جنوني، ولم تكترث إطلاقًا لذلك المستهلك الذي نادي بدعمها ولجأ إليها في ظل الحملات التي تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت لحملات دعم "المنتج المصري" الفضل في ظهور عدد كبير من الشركات، كانت من بينها بالطبع "مصر كافيه"، التي قامت في البداية بجذب المواطنين إليها بأسعارها الاعتيادية التي تأتي في متناول الجميع، ثم بعد ذلك انقلبت على المستهلك، ولم توليه أي اهتمامًا.

زيادة أسعار تصل إلى الضعف... وجودة رديئة

والمثير في الأمر، أن مصر كافيه رفعت من أسعار منتجاتها بزيادة تصل إلى الضعف، دون أي تغير في جودة منتجاتها، وهو الأمر الذي دفع إلى تساؤل العديد من الأشخاص حول أسباب تلك الزيادة.

كما أن هناك بعض الشكاوي التي جاءت إلى الشركة مؤخرًا، تفيد بأنها غير مناسبة للاستخدام نظرًا لضعف نكهة القهوة، فضلاً عن زيادة السكر.

وبالنظر إلى الأمر، نجد أن الشركة ربما تسعى لأطماع تجارية، فهي تريد تحقيق أكبر قدر من المكاسب، ولكن يكون ذلك على حساب المستهلك.

أقرأ أيضًا: "بعد زيادة الأسعار الغير مبررة"... ظهور حملات على السوشيال ميديا تدعو لمقاطعة الشركات المصرية
بعد كثرة الجدل حوله... "UNICAFE" مشروب سوري يصنع بأيادي مصرية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022