leftlogo

لتطوير العادات الغذائية.. «جنرال ميلز» تدعم أطفال المدارس الأسترالية بـ 100 ألف دولار

A A A
download
General Mills Australia
تقدم شركة General Mills Australia دعمها المستمر لمؤسسة Stephanie Alexander Kitchen Garden Foundation، بمنحة تزيد عن 100000 دولار (75000 دولار أمريكي) لتعليم عادات غذائية صحية للجيل القادم من أطفال المدارس الأسترالية.

السمنة

السمنة في مرحلة الطفولة هي قضية صحية عامة مثيرة للقلق في أستراليا، حيث أظهرت بيانات من المعهد الأسترالي للصحة والرعاية أن واحدًا من كل أربعة أطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 4-15 عامًا يعانون من زيادة الوزن، ومنذ عام 2001 تتعامل مؤسسة Stephanie Alexander Kitchen Garden Foundation مع هذه المشكلة بشكل مباشر، من خلال برنامج Kitchen Garden الذي يركز على التثقيف الغذائي الممتع.
ويعد برنامج Kitchen Garden لتعليم الصغار ذات أهمية إعداد الطعام المغذي من خلال نهج عملي فريد ومرتبط بالمنهج الدراسي، فإن ينسجم مع مبادئ الحياة المستدامة والصحية التي حددتها الأمم المتحدة (UN) ومنظمة الصحة العالمية (WHO).

تعمل مؤسسة ستيفاني ألكسندر كيتشن جاردن، بصفتها رائدة محترمة في مجال التثقيف الغذائي، في أكثر من 1000 مدرسة وخدمات الطفولة المبكرة.

مساعدة الأطفال

قال المدير الإداري لجنرال ميلز إيه إن زد، مات سالتر، إن دعم برنامج Kitchen Garden هو وسيلة مفيدة لمساعدة الأطفال الأستراليين على تكوين عادات غذائية صحية، مع مشاركة متعة الطعام.

الأمن الغذائي

قال سالتر: "في جنرال ميلز، نؤمن بأن كل فرد وأسرة ومجتمع يجب أن يتمتعوا بالأمن الغذائي وأن يكونوا خاليين من الجوع"، "يقوم برنامج Kitchen Garden بعمل رائع في تعليم الشباب الأسترالي كيفية انتقال المنتجات الطازجة من الحلبة إلى الطبق، مما يوفر لهم مهارات إعداد الطعام مدى الحياة.
قال رئيس مؤسسة ستيفاني ألكسندر كيتشن جاردن، إيان ساندرز، إن المنحة المقدمة من جنرال ميلز ستقطع شوطًا طويلاً في دعم برنامج التثقيف الغذائي الخاص بها.

البنية التحتية

قال ساندرز: "تتمثل رؤيتنا في مساعدة كل طفل أسترالي على تكوين عادات غذائية إيجابية مدى الحياة"، "سيخصص التمويل الحاسم الذي قدمته شركة General Mills نحو بناء البنية التحتية للمطبخ والحدائق في المدارس في المناطق الاقتصادية المنخفضة المستوى، مما يضمن وصول برنامج Kitchen Garden إلى المزيد من الأطفال الأستراليين."
جنرال ميلز هي شركة صناعات غذائيّة أمريكية، يقع مقرها في أحد ضواحي منيابولس، تمثل إيراداتها السنوية في حدود 18 مليار دولار، بعدد موظفين نحو 43 ألف شخص.


GeneralMills1200-1024x683
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022