leftlogo

لدعم وتأهيل المطاعم في مصر.. The Food Lab تجمع 4.5 مليون دولار

A A A
restaurant-owners-working-in-kitchen -  تأسيس مطاعم (5)
تأسيس وتسويق المطاعم عبر شركة The Food Lab المصرية

تعد الجولة التمهيدية التي تمت بالقيادة المشتركة بين "نواة كابيتال" لمساعدة الشركات الناشئة، و"شروق بارتنرز" الرائدة في مجال التمويل، و"فور دي إكس"، من أكبر الصفقات الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


جولة تمهيدية بمشاركة كبار المستثمرين


وأعلنت "The Food Lab"، المنصة الأولى المتخصصة في مجال "المطابخ السحابية" في مصر، أن جولتها التمهيدية مع الشركات المذكورة والتي حصدت 4.5 مليون دولار، تشارك فيها مجموعتي "الفيصلية" و"عبدالمجيد الحكير" السعوديتان و"سامواري إنكيوبيت" اليابانية في الجولة التمهيدية، إلى جانب المستثمرين الملائكيين الداعمين للشركات الناشئة في المراحل المبكرة، وتقوم هذه الشركات بجمع الأموال المشتركة لتنفيذ خطتها الرامية إلى التوسع في مصر، والتأسيس للدخول إلى أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

جدير بالذكر أن منصة "ذا فود لاب"، تأسست في 2020، تحت إشراف رجال الأعمال المصريين أحمد عثمان ووسام مسعود وكريم الدالي، والتي حققت شراكات مع نحو 50 علامة تجارية محلية وعالمية، وتساعد المنصة أصحاب المطاعم على تحقيق النمو، كما تساعد العلامات التجارية الجديدة على إطلاق منجاتها ضمن خطة استراتيجية احترافية للانطلاق في السوق في غضون 10 أيام.

خطة جديدة لتأهيل المطاعم لسوق العمل


وتقدم المطاعم السحابية التابعة لمنصة "ذا فود لاب" خدمات جيدة لأصحاب المطاعم، تشمل على الطهو والتوصيل والتسويق، عبر مستشار المنصة الافتراضي للعلامات التجارية، الذي يقوم بتزويد المطاعم بلوحة بيانات تقدم توصيات للمطاعم تتعلق بالابتكار والتسويق والتمويل وكيفية الاندماج في سوق العمل.

بالإضافة إلى أن البنية التحتية للمنصة التكنولوجية تساعد العملاء على اتخاذ قرارات تعتمد على تحليل البيانات وتقديم مستوى أفضل من التميز في الخدمة في السوق المحلية المصرية لأكبر عدد من الزبائن، كذلك يمكن للمستهلكين الاستفادة من سهولة الوصول إلى مطاعمهم المفضلة، في أي مكان حتى لو كان ذلك في الضواحي البعيدة.

تكنولوجيا جديدة لدعم المطاعم المصرية


وفقًا لبيانات السوق، يشار إلى أن قطاع المطاعم في مصر ازدهر بقدر كبير تخطى الـ17مليار دولار سنويًا، ويسمح الاعتماد على التكنولوجيا بتوسيع نطاق نمو المطاعم بسرعة، وتمكينها من الحصول على مقومات النجاح وتقديم أرقى الخدمات والمنتجات لزبائنها.

اصحاب شركة The Food Lab

مديرو شركة The Food Lab 

restaurant-owners-working-in-kitchen -  تأسيس مطاعم (4)
restaurant-owners-working-in-kitchen -  تأسيس مطاعم (6)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022