leftlogo

"لولو ماركت" الإماراتية: إنشاء 2000 خط جديد للمنتجات الصحية

A A A
لولو ماركت
مجلس إدارة سلسلة لولو ماركت الإماراتية

كشفت مجموعة "لولو هايبر ماركت" الإماراتية، رائدة البيع بالتجزئة خلال مشاركتها في معرض جلفود بدبي عن علامتها التجارية الجديدة للأطعمة الصحية تحت اسم" الخير للأبد".

وتشمل العلامة التجارية الجديدة، مجموعة من تشكيلات الأطعمة العضوية، الغربية، والزيوت الممتازة "، وهى منتجات صحية، خالية من الإضافات والكيميائيات.

 

أطعمة صحية وعضوية


وكشفت مجموعة "لولو" عن أنه سيتم إدخال أكثر من 2000 خط إنتاج لتشكيلات من الأطعمة المبردة والمجمدة في المرحلة الأولى لأصناف مختلفة.

 

أكد يوسف على موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو أن هناك نموا وطلبا متزايدا على الأطعمة الصحية والعضوية، هو سبب اطلاقها لعلامة "الخير للأبد"، قائلا "كوننا منصة بيع بالتجزئة مسئولة، نضمن لعملائنا  توفير منتجات غذائية عالية الجودة بها عناصر غذائية صحية ومذاق لذيذ".


وأضاف أن معرض جلفود يعد فعالية رئيسية لتسليط "لولو ماركت" الضوء على أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي في توفير تشكيلات أطعمة ضخمة يمكن الوصول إليها بأسعار معقولة، وفي نفس الوقت تستفيد من الفعالية في مقابلة أصحاب المصلحة واستكشاف مزيدًا من الأسواق العالمية الجديدة.

الخير للأبد .. علامة تجارية صحية

تنتشر فروع لولو في الخليج


وتضم العلامة التجارية الجديدة "الخير للأبد" منتجات غذائية متخصصة ومتنوعة  بدءا من القيمة النباتية المضافة في المنتجات إلى زيوت الطعام العضوية والمانجو الغربية وصلصة الورد، صلصة كرات اللحم، الكباب، الفلافل المُشكلة، الشوكولاتة وصلصات الفول السوداني، ألواح الجرانولا بنكهات مختلفة، قطع حلوى جوز الهند واللوز، بالإضافة إلى مجموعة من زيوت الطهي البكر المعصورة ببط، وتشكيلات واسعة من الأجبان وقشور البيتزا، والبيتزا الجاهزة للطهي بنكهات متنوعة.


منصات التسويق الرقمية

قيادات مجموعة لولو 

 

وقالت مجموعة لولو إنه من المقرر أن تتوفر العلامة التجارية الجديدة  في جميع فروع لولو هايبر ماركت وعبر المنصات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر واحد وبعد ذلك ستصل إلى جميع المتاجر عبر شبكة فروعها في المنطقة.

وأكدت المجموعة أنها تمتلك شراكات ممتازة مع كبرى المُصنعين والموزعين حول العالم لتوفير تشكيلات أطعمة عالية الجودة والحرص على أن كل المنتجات مستوفية للمعايير العالمية.

 

وقد وضعت لولو هايبر ماركت معايير عالية في اختيار المُصنعين و لتقييم المنتجات الغذائية قبل وصولها إلى العملاء في المتاجر.

شراكة يونانية 




تتولى شركة "بروفل إس أيه"  اليونانية الشركة المُصنعة  للمنتجات الجديدة لمجموعة  لولو  تطوير تشكيلة منتجات جاهزة للطبخ لعلامة "الخير للأبد" التجارية.

 

وقال كريستوس فوجيانو، مؤسس شركة "بروفل إس آيه"، بهذه المناسبة: "نحن  متحمسون للانضمام إلى مجموعة لولو العالمية وللإسهام في تشكيلات علامتها التجارية الفريدة "الخير للأبد".


ومن المقرر أن توفر مجموعة لولو بالشراكة مع شركة بروفل صلصات ونكهات مميزة لتوفير طرق طهي حديثة، وتقديم منتجات ممتازة وصحية، والأكثر أهمية توفير حلول لذيذة لموائد المستهلكين، وفق فوجيانو.

 

وأضاف "لقد أنشأنا لعلامة الخير للأبد مزيجا كاملا من البرجر، الكباب، الفلافل وكرات اللحم، التي تشتمل على المكونات الطبيعية، بدون ألوان صناعية أو مواد حافظة".

وتملك مجموعة لولو هايبر ماركت عبر شبكة مورديها ومكاتب التصدير ومستودعاتها في كل القارات، قسماً رئيسياُ لعلامتها التجارية الخاصة حيث طورت أكثر من 3000 منتج لعلامات مميزة. ويتم توريد المواد الخام والمنتجات النهائية من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أوروبا (ألمانيا، فرنسا، بولندا، تركيا، بلجيكا) ومن الشرق الأقصى مثل إندونيسيا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022