leftlogo

«ماجد الفطيم» تتعاون مع «سيمبل» لتوفير خدمات الدفع لاحقاً بدون فوائد لزوار المولات

A A A
344877064_706872404547597_381288784123516511_n
شركة ماجد الفطيم

وقعت شركة ماجد الفطيم، اتفاقية تعاون مع شركة سيمبل، المنصة التقنية التى تمكِّن التجار من بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى العملاء، لتقديم خطط دفع قصيرة الأجل وبدون فوائد لزوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم "مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر معادي".

حلول الدفع المرنة

وتوفر الاتفاقية المزيد من حلول الدفع المرنة والاستمتاع بخدمة الدفع لاحقًا بدون فوائد من سيمبل، حيث يمكنهم الموازنة بين الدخل والنفقات عن طريق تقسيم ثمن مشترياتهم من خلال شبكة التجار المتاح بها خدمة سيمبل، عن طريق دفع المبلغ على 3 أو 4 أو 5 دفعات أسبوعية أو شهرية بدون أي فوائد أو إجراءات فقط عن طريق البطاقة البنكية بأنواعها الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما.


تعزيز نمو الشركة

وأكد محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمبل، أن الشراكة مع ماجد الفطيم لتقديم خدمات الدفع الآجل بدون فوائد أو إجراءات تعزز نمو الشركة وتتيح للعملاء تجربة تسوق أفضل وأسرع.


توفير الراحة والاختيارات

وقالت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية، إن شركتها ملتزمة بتحديد الطرق الجديدة والمبتكرة لتوفير المزيد من الراحة والاختيارات لعملائها.


وأكدت أن الشراكة مع سيمبل، توفر خيارات دفع سلسة ومرنة باستخدام أحدث تقنيات منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا ولضمان تجربة ممتعة للجميع.

ماجد الفطيم 

أسست "مجموعة ماجد الفطيم" في الإمارات العربية المتحدة عام 1992، والتي تمتلك وتدير عددا من المراكز التجارية والفنادق منها "مول الإمارات في دبي" و"مول مصر" في القاهرة، كما تمتلك رخصة حصرية لتشغيل متاجر الشركة الفرنسية "كارفور" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووسط آسيا، ومن مشاريع مجموعته:"داليكا الشرق الأوسط"، ماجد الفطيم أوريكس"، "ماجد الفطيم لتجارة التجزئة"، وشركة "ماجد الفطيم لإدارة الأصول العقارية".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022