leftlogo

مجموعة صقر الغذائية.. رواد صناعة الأسماك من أمريكا وأوروبا

A A A
أسماك
مجموعة صقر للصناعات الغذائية
مجموعة صقر هي مؤسسة تقع بمحافظة الإسكندرية داخل الأراضي المصرية وتعد رائدة في مجال الأطعمة والمشروبات، وتتكون المجموعة من 3 شرکات کبری، والتي تتصدر قائمة موردي الأطعمة والمشروبات المطورة داخل الأسواق المصرية.

 

صقر للاستثمار الدولي:

 تعد واحدة من أهم المستوردين في مصر ولقد عملت تحت اسم شركة الريادة للتجارة" منذ عام 1985، و تعد الوكيل المعتمد لشركة منتجات الألبان "فونتيرا" في مصر منذ عام 1989 بجانب كونها الوكيل المعتمد أيضاً لشركة دواجن بردیکس برازيل (فودز البرازيل) منذ عام 2008، بجانب استيراد اللحوم والأسماك من الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا.


شركة الصقر للصناعات الغذائية:

والتي تأسست عام 1998 برأس مال مبدئي بقيمة 6 مليون دولار أمريكي، و قد تم إنشاء الشركة بغرض إنتاج الألبان المبسترة المعقمة باستخدام الحرارة الفائقة و العصائر.

 

الصقر للمنتجات الغذائية:

 وتتخصص تلك الشركة في إنتاج العديد من أنواع الجبن والزيد، حيث تمتلك مجموعة صقر 7 مصانع في منطقة برج العرب الصناعية، حيث تعتمد على أفضل المعدات والآلات من أجل تقديم منتجات ذات جودة عالية.


توسعات المجموعة


وتوسعت المجموعة بشكل عالمي خلال الخمس سنوات الماضية ويتوافر الملف الدعائي والتعريفي الخاص في أكثر من 70 دولة حول العالم، نتيجة إنتاج المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة لطرحها للمستهلك في السوقين المحلي والعالمي، كما أنها تعقد شراكات مثمرة تربطها بموردين مرموقين.

 

وتهتم عائلة صقر بتجارة الأسماك بجميع قطاعات الثروة السمكية ( المنتجات النيلية/ المنتجات البحرية) لما للقطاع من أهمية كبيرة، وتعتبر من أهم موردي الأسماك والجمبري بجودة كبيرة بأفضل الأسعار عبر تقديم أفضل العروض للمستهلكين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022