leftlogo

ماكدونالدز تطرح 4 ساندويتشات عملاقة في أمريكا

A A A
عرض ماكدونالدز على الساندويتشات العملاقة
الساندويتشات العملاقة الأربعة من ماكدونالدز في أمريكا

تواصل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «ماكدونالدز» عروضها المميزة في الولايات المتحدة، مع إعلانها طرح ساندويتشات جديدة لطالما أعرب الزبائن عن رغبتهم في وجودها.

وخلال الأيام المقبلة، يمكن لمحبي ماكدونالدز الحصول على 4 ساندويتشات عملاقة، والتي تضم عدة مكونات من الوجبات التي يفضلونها مرة واحدة.

ثلاثة في واحد 

بدلاً من أن يطلب الزبون ساندويتش «بيج ماك» أو «ماك تشيكن» أو ساندويتش فيليه السمك كل على حدا، فإن يمكن الآن الحصول على الثلاثة ساندويتشات مجتمعة ومكدسة فوق بعضها البعض في ساندويتش واحد أطلقت عليه ماكدونالدز اسم « Land, Air & Sea» ويحتوي هذا الساندويتش علي 1330 من السعرات الحرارية و69 جرامًا من الدهون.

 

ولم يكن بإمكان الزبائن أن يفعلوا ذلك مسبقـًا أو أن يطلبوا ساندويتش يضم كل المكونات واللحوم التي يفضلونها، ولجأ الزبائن إلى تجميع هذه المكونات في ساندويتش واحد بأنفسهم فيما بات يعرف بـ«القائمة السرية». وتبدأ «ماكدونالدز» بداية من يوم الإثنين المقبل، طرح ساندويتشات «القائمة السرية» المحببة لدى قطاع كبير من الزبائن، وأعلنت سلسلة المطاعم أن العرض سيستمر لفترة محدودة.



 

وجبة الإفطار 

في وجبة الإفطار يمكن للزبائن الحصول على ساندويتش « Hash Brown McMuffin»، والذي يضم نقانق «ماك مافن» مع البيض وقطع الـ «Hash Brown»، وهي بطاطس مفرومة تم قليها لتصبح بنية اللون ،ويحتوي الساندويتش على 620 سعرة حرارية و39 جرامـًا من الدهون.

 

عرض الدبل

ويوجد أيضـًا ساندويتش « Crunchy Double»، الذي يضم قطعتين من البرجر مع الجبنة وقطع ناجيتس الدجاج وصوص الباربكيو، ويحتوي الساندويتش علي 760 سعرة حرارية و42 جرامًا من الدهون.


ساندويتش التطبيق
وسيكون هناك أيضـًا ساندويتش «Surf + Turf»، الذي يتكون من فيليه السمك مع قطعتين من البرجر مع الجبنة،  وسيكون متاحا فقط على تطبيق «McDonald’s»، ويحتوي الساندويتش العملاق على 830 من السعرات الحرارية و42 جرامـًا من الدهون.

ويمكن للزبائن الحصول على الساندويتشات العملاقة بالأسماء التي أطلقتها عليها «ماكدونالدز» وذلك في جميع فروعها بالولايات المتحدة.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022