leftlogo

"ماكدونالدز" عضو جديد في برنامج الحد من الغازات الدفيئة

A A A
mcdonalds_2
ماكدونالدز
انضمت سلسلة مطاعم McDonald’s "ماكدونلدز" الى برنامج " LOCT" للتحول المناخي بهدف الحد من الغازات الدفيئة التي تنتج من سلاسل التوريد، ويتم تنظيم ذلك من خلال شركة Guidehouse الاستشارية للشركات التجارية.

وفقًا لـ "Guidehouse"، يساعد برنامج LOCT الموردين على فهم أسس تخفيضات الغازات الدفيئة (GHG) في أعمالهم بشكل أفضل، والتي تشمل المعرفة الأساسية لآثار غازات الدفيئة وتحديد أهدافهم المستندة إلى العلوم، كما يمنح البرنامج الموردين المعرفة والموارد اللازمة لإنشاء خطط مناخية خاصة بهم وجمع بيانات أكثر دقة عن تلك الانبعاثات.

وقال بوب ستيوارت، نائب الرئيس الأول والتنفيذي لسلسلة التوريد مطاعم "ماكدونالدز" في أمريكا الشمالية، إن سلسلة المطاعم فخورة بدعم مورديها في جهود العمل المناخي.

وقال السيد ستيوارت، "لدينا الامتياز والمسؤولية لدفع التقدم في القضايا التي تهم المجتمعات التي نخدمها، وحماية كوكبنا للأجيال القادمة هي القضية الأكثر إلحاحًا عالميًا والأكثر تأثيرًا محليًا التي يمكننا معالجتها، إن الشراكة من خلال سلاسل التوريد وعبر الصناعة أمر ضروري حتى نتمكن جميعًا للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري عند 1.5 درجة مئوية".

ولتجنب الكوارث المرتبطة بتغير المناخ، قد حذرت الهيئة الحكومية الدولية من ان الاحتباس الحراري العالمي، يجب الا يتجاوز 1.5 درجة مئوية، ويجب خفض انبعاثات الغازات الدفيئة الى النصف بحلول 2030 والى صافي صفر بحلول 2050، ومن بين الشركات الغذائية التي تسعى للتقليل من تلك الانبعاثات هي "ماكدونالدز، كوكاكولا، موندليز، يامي براند"
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022