leftlogo

«مانو فود» أجود منتجات الزيتون وأحدث التقنيات للوصول لأسواق جديدة

A A A
young-woman-shoppong-in-supermarket-2021-08-27-18-39-04-utc (1)
منتجات الزيتون
تعد «مانو فود» هي شركة مصرية مساهمة متخصصة في إنتاج زيت الزيتون وزيتون المائدة عالي الجودة، حيث يأتي فريق إدارة Mano من خلفيات متعددة الجنسيات، وذلك عبر الجودة الفائقة ورضا العملاء هما مفتاح النجاح.

الظروف المناخية


تضمن الظروف المناخية المواتية في مصر جنبًا إلى جنب مع ملائمة التربة أن تكون منتجات مانو ذات جودة عالية على المستوى الدولي مما يجعل عملاء مانو راضين عن منتجاتها مع زيادة الطلب تلو الأخرى.

الجودة الفائقة


تكرس شركة مانو جهودها لتصبح سفيرًا للجودة الفائقة للمنتجات الغذائية الزراعية من الشرق الأوسط إلى العالم، من خلال تشجيع نمط الحياة الصحية عبر إنتاج زيتون طبيعي عالي الجودة وزيت زيتون بجودة عالية من خلال اكتساب أحدث التقنيات والاستثمار في موظفين خبراء ودعم الاقتصاد وحماية البيئة.

أكبر مصانع الزيتون

وتقع شركة مانو في مدينة بدر - مصر – وتعد أحد أكبر المصانع المتخصصة في إنتاج زيت الزيتون عالي الجودة وزيتون المائدة وفول المائدة والمنتجات الزراعية بمساحة 4000 متر مربع وبطاقة 25 طن في اليوم.

منتجات الزيتون

وتنتج الشركة العديد من المنتجات من الزيتون، سواء المائدة أو زيت الزيتون بجودة عالية، وذلك للطبخ والتخزين، عبر التعبئة كمنتج تام لجميع العبوات، بجانب عصر الزيتون، وتحزين الزيت، ومن ثم التصدير.

 

وتتنوع المنتجات من الزيتون لتكون أصناف العجيزي والمنزنلو والعقص.
وتسعي الشركة لمضاعفة حجم الإنتاج خلال المرحلة المقبلة، في إطار دفع عجلة التنمية من الحكومة، وزيادة الاستثمارات وحجم الإنتاج، باعتبار صناعة الزيتون أحد الصناعات الحيوية والهامة التي تلقي اهتماما كبيراً من المواطنين.

 

ويبلغ إنتاج مصر من الزيتون المليون طن فى العام، ويتم تصدير 100 ألف طن سنويًا، وما يتبقى من الإنتاج يستخدم استخدام محلى والجزء الآخر لاستخراج زيوت زيتون من 20 لـ 25 ألف طن.

 

وتسعي الدولة مهتمة بإحداث تنمية شاملة في كل القطاعات الزراعية، وليس مجالا معينا، لذلك كانت حريصة على تطوير كل مجالات وزارة الزراعة، لتعظيم تعظيم قيمة الإنتاج الزراعي لمصر.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022