leftlogo

متاجر Kroger الأمريكية تطلق برنامج لتسهيل اختيار السلع الغذائية

A A A
Kroger_GoFreshLocal_01
كروجر

أعلنت شركة "كروجر" الأمريكية، إطلاق برنامج Go Fresh & Local Provider Accelerator للسنة الثانية، وهو برنامج مصمم لتعزيز وتسريع اختيار السلع الغذائية المباعة في متاجر "Kroger"  ثان أكبر مشغل لمحلات السوبر ماركت في البلاد ومقرها سينسيناتي، وتدير أكثر من 2700 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

فرصة للشركات المحلية

 ووفقًا لـ"كروجر"، يوفر برنامج Go Fresh & Local Provider Accelerator طريقًا لدخول الشركات المحلية من جميع الأحجام عبر السماح للمزارعين والمنتجين المقيمين في أمريكا بفرصة للعمل مباشرة مع بائع التجزئة، ويمكن للموردين التقدم بطلب للنظر في Go Fresh & Local Provider Accelerator، بدءًا من الأربعاء  4 مايو وحتى 23 مايو 2022، الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، وهو حدث لمدة يومين يُعقد في سينسيناتي في أغسطس. 

ويُعقد البرنامج بالتعاون مع ECRM و RangeMe، حيث يقوم فريق إدارة فئة  Kroger وفريق المدير الجديد بمراجعة الطلبات في جولات متعددة، واختيار 30 متأهلًا للتصفيات النهائية لحضور الحدث، فيما يتم منح المتأهلين للتصفيات النهائية الفرصة لعرض منتجاتهم والتفاعل مع مديري الفئات والقادة ورجال الأعمال في مراحل مختلفة خلال عملية الإختيار. 

عرض المنتجات في كروجر


في السياق ذاته، ستتم دعوة أفضل 15 متأهلًا للتصفيات النهائية للتقديم إلى لجنة من المديرين التنفيذيين في كروجر، حيث سيتم اختيار 5 فائزين، لوضع منتجاتهم على أرفف كروجر، وتدريبهم على تطوير الأعمال من رواد التجارة والمبيعات في كروجر.

وقال ستيوارت آيتكن، كبير التجار ومسئول التسويق في كروجر: "تلتزم كروجر تمامًا بدعم مجموعة متنوعة من الموردين المحليين المبتكرين الذين يمكنهم تقديم تشكيلة رائعة من المنتجات الطازجة لعملائنا".

وتابع:  "كروجر ملتزمة باستثمار 10 مليارات دولار مع موردين متنوعين بحلول عام 2030، وبرنامج Go Fresh & Local Resource Accelerator هو وسيلة ناجحة لتقريب Kroger إلى هذا الهدف، نحن متحمسون للقاء الموردين هذا العام الذين سيساعدوننا على تعزيز التزامنا بتقديم منتجات جديدة في ما يقرب من 2800 متجر".



 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022