leftlogo

مطاعم «Panera» تطلق خدمة جديدة لتسهيل طلب الطعام في شيكاغو

A A A
يثييثيثيثيثيث
سلسلة مطاعم "بانيرا"

تقدم سلسلة المطاعم الأمريكية "Panera" قائمة مميزة من الطعام الشهي والمصنوع بأعلى مستوى.. فبالإضافة إلى أن السلسلة لديها العديد من الخيارات في قائمتها المتنوعة، فهي تفتخر أيضًا بتقديم الطعام النظيف والمغذي  بقائمة خالية من المكونات الاصطناعية منذ عام 2017، حسبما نشر موقع Tasting table الأمريكي.

طعام خصص لـ"الدايت"

تقدم سلسلة المطاعم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة الصديقة للبيئة، بما في ذلك أنظمة الكيتو والنباتي والباليو، للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، حيث عملت بانيرا باستمرار لجعل الطلب أكثر ملاءمة للعملاء على مر السنين.

وتذكر بانيرا أنها بدأت في تقديم خدمة التوصيل في عام 2016، مقابل رسوم توصيل تبلغ 3 دولارات فقط، وأفادت Business Wire أنه في عام 2020، واعتبارًا من عام 2021، كان 44٪ من جميع مطاعم Panera تنتقل عبر السيارة.

وفي ضوء ذلك، تطلق بانيرا نموذج مطعم جديد لمساعدة العملاء في الحصول على طعامهم بسرعة أكبر في المناطق ذات الازدحام الشديد، مشيرة إلى أن مواقع Panera To-Go لن تقبل إلا الطلبات الرقمية، وفقًا لتقارير Business Wire، وسيحتاج العملاء إلى تقديم طلبات الطعام والشراب الخاصة بهم  للتسليم أو الاستلام إما عبر الإنترنت على موقع الشركة على الويب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها. 

أكشاك لطلب الطعام

تشير Business Wire أيضًا، إلى أن بانيرا قد تنظر في إضافة أكشاك الطلبات في المستقبل، وقدمت بانيرا الأكشاك لأول مرة في عام 2016، ما يسمح للعملاء بتقديم الطلبات بسرعة داخل المطعم دون الحاجة إلى التحدث إلى "الكاشير".


ونظرًا لعدم وجود خيار لتناول الطعام في مواقع Panera To-Go، سيتمكن الموظفون من التركيز فقط على تلبية طلبات الاستلام والتسليم للحصول على خدمة أسرع، وستكون هذه المواقع الجديدة أصغر من بانيرا التقليدية، وفقًا لتقارير Forbes، في مساحة 2500 قدم مربع سيشغلها المطبخ في الغالب، كما سيكون هناك أيضًا مساحة للعملاء لاستلام طلباتهم من الموقع.

يُذكر أن موقع Panera To-Go مفتوح حاليًا في شيكاغو، مع مواقع إضافية مخطط لها في جنوب كاليفورنيا وواشنطن العاصمة في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لتقارير Forbes.
ؤيؤيؤي
يؤيؤي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022