leftlogo

مفآجات Nestlé في معرض هاينان الدولي.. 4 نكهات جديدة من الشوكولاتة الممتعة

A A A
1
أحدث منتجات نستله في معرض الصين

تشارك شركة Nestlé International Travel Retail (NITR) التابعة للشركة الأم، في معرض الصين الدولي للمنتجات الاستهلاكية (Hainan Expo)، بمركز هاينان الدولي للمؤتمرات والمعارض، هايكو، والذي انطلقت فاعلياته أمس الثلاثاء، وينتهي في 15 أبريل 2023.


بيع التجزئة 

وتقدم الشركة داخل المعرض العديد من علاماتها التجارية الرئيسية KitKat وNescafé و Nestlé Swiss، بهدف زيادة الوعي بمجموعة بيع التجزئة للسفر مع تعزيز طموحها في قيادة الطعام.


أحدث منتجات الشركة 

وتعرض الشركة أحدث منتجات مجموعة NITR بما في ذلك أربع نكهات من أقراص KitKat Senses وKitKat Share Bags، والتي تشمل 250 جرامًا من Chunky Minis Bag و517g Share Bag Time و250g Minis Bag.

وتتضمن أحدث إضافات نستله السويسرية 170 جرام من الأقراص الممتعة بأربع نكهات:
- التوت الأزرق الداكن واللوز والبندق.
- قطع قشر البرتقال المسكرة الداكنة وحبيبات الكاكاو.
- توت بري بالحليب.
- بندق ولوز وحليب زبيب ولوز وبندق.
 تتوفر أيضًا حقيبة Nestlé Swiss Chunk بسعة 470 جرام.
كما يتم عرص نسكافيه داخل المعرض Nescafé Gold Roastery Dark and Light وNescafé Azera Americano وAmericano Decaff وAmericano Intense.

Capture

معرض الصين الدولي 

وقالت أورا سانشيز، رئيس التسويق العالمي في مجموعة NITR: "لقد كان وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة للصين خلال جائحةCOVID، لكن "هاينان" استمرت في التألق، وأصبح هذا المعرض تاريخًا مهمًا للغاية في يوميات الأحداث السنوية.


"يسعدنا أن نعرض مرة أخرى كجزء من جناح شركة نستله، حيث نقدم أحدث الإضافات إلى محفظتنا الفريدة من ماركات الحلويات المحبوبة عالميًا والمتاحة الآن للمستهلكين الصينيين، ليس فقط في "هاينان"، ولكن على المستوى الدولي لأنهم قادرون على السفر مرة أخرى".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022