leftlogo

"نستله" تستحوذ على Better Health النيوزلندية للمكملات الغذائية

A A A
[-[-p-
مكملات غذائية
أضافت شركة "نستله" العالمية الرائدة في تصنيع المواد الغذائية، إلى محفظتها شركة The Better Health Company النيوزيلندية، لتعزيز الصحة والعافية في منتجاتها، حسبما نشر موقع just Food الاقتصادي.

أحدث عملية استحواذ

شركة Better Health Company هي الشركة التي تقف وراء العلامة التجارية التكميلية Go Healthy، وكذلك عسل Egmont Manuka الصحي، وبحسب الموقع لم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.
وفي السياق ذاته، استحوذت نستله على الأعمال من شركة CDH Investments الصينية لإدارة الأصول والمساهمين المؤسسين لشركة TBHC، حيث دعمت CDH Investments شركة TBHC لأول مرة في عام 2016 عندما أصبحت المستثمر الأكبر فيها.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة هي أحدث عملية استحواذ قامت بها أكبر شركة طعام في العالم، حيث تتطلع إلى تولي المزيد من الأعمال التي تركز على الصحة والعافية.
وعن ذلك، قال بول برون، رئيس الأعمال في ذراع نستله الصحي: "إن علامتي Go Healthy و Egmont  تكملان مجموعتنا العالمية من العلامات التجارية لأسلوب الحياة النشط والتغذية الصحية والعافية بشكل جيد للغاية".

تعزيز وجود "نستله" في نيوزلندا

تشمل الصفقة أيضًا منشأة تصنيع في أوكلاند للمعادن والمكملات الغذائية،
وقالت جينيفر تشابيل، الرئيس التنفيذي لأعمال "نستله" في نيوزيلندا: "سيعزز هذا وجودنا ليس فقط في نيوزيلندا، ولكن على نطاق أوسع في جميع أنحاء المنطقة، مع علامة Go Healthy الموجودة بالفعل في أستراليا والصين وسنغافورة والجنوب، وكوريا وفيتنام، والعلامة التجارية إيجمونت المعروفة عالميًا".

وفي الشهر الماضي، سيطرت عملاق الأغذية السويسرية على شركة Puravida للأغذية الصحية والمكملات الغذائية من البرازيل.

وفي فبراير الماضي، قامت شركة نستله بعملية استحواذ في مجال منتجات التغذية بحصة أغلبية في شركة Orgain ومقرها الولايات المتحدة، وهي مورد لمساحيق البروتين وألواح الوجبات الخفيفة والمخفوقات.

أما في العام الماضي، فاشترت مجموعة الفيتامينات والعلامات التجارية التكميلية  لشركة The Bountiful Company ومقرها الولايات المتحدة في صفقة قيمتها 5.75 مليار دولار أمريكي، تضمنت تلك الصفقة خطوط Nature's Bounty و Solgar و Osteo Bi-Flex و Puritan's Pride، بالإضافة إلى شركة Bountiful الخاصة.

منتجات أكثر صحة

ووفقًا لصحيفة  فاينانشيال تايمز، أصدرت شركة نستله  بياناً  قالت فيه إنها "تعمل على مشروع على مستوى الشركة لتحديث استراتيجيتها الرائدة في مجال التغذية والصحة".
frfrfrfr

يثيثيث
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022