leftlogo

"Nestle Cereals" تطلق مبادرة لتبني ممارسات زراعية متجددة

A A A
ؤسؤؤسؤسس
شركة "نستله" العالمية
أطلقت شركة "Nestle Cereals"، خطة جديدة لدعم مزارعي القمح المقيمين في المملكة المتحدة لتبني ممارسات زراعية متجددة، وستشهد هذه المبادرة، التي تحمل عنوان "خطة نستله للقمح"، عمل نستله جنبًا إلى جنب مع مخطط شبكات مؤسسة المناظر الطبيعية (LENs) وموردي القمح، لضمان تحسين الأساليب التجديدية التي يتم تتبعها بالفعل في العديد من مزارع المملكة المتحدة وتوسيع نطاقها إلى مواقع أخرى خلال السنوات القادمة.
 

خطة نستله للقمح

وذكر موقع Food business Africa  أن LENs سوف تقيس الفوائد البيئية للزراعة المتجددة من حيث جودة المياه وتآكل التربة وعزل الكربون في التربة وتحسين التنوع البيولوجي، وكجزء من الخطة، يتم دعم المزارعين في السعي لجعل ممارساتهم الزراعية أكثر استدامة وتنفيذ أساليب الزراعة المتجددة التي تقلل من استخدام مبيدات الآفات وانبعاثات الكربون والتنوع البيولوجي في الوقت نفسه.
 
وذكر الموقع أنه يتم تحقيق ذلك من خلال ممارسات تقنية مثل زراعة الغطاء الذي يحمي جودة المياه ويضمن عدم ترك التربة عارية وعرضة للتعرية، تقليل الزراعة للحفاظ على صحة التربة وتقليل خسائر ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي، وزرع السياج الذي يخلق موائل جديدة للتنوع البيولوجي ويلتقط الكربون من الغلاف الجوي، ويمتص الرطوبة من التربة في الطقس الرطب.
 

وقال روبن سوندارام، مدير المصادر المسؤول في "نستله" المملكة المتحدة وأيرلندا: "من خلال دعم مزارعي القمح لدينا للانتقال إلى ممارسات زراعية أكثر تجددًا، سيصبحون أكثر مرونة على المدى الطويل، بالإضافة إلى تقليل تأثيرهم البيئي مع فوائد الكربون، وتخفيف الفيضانات، وجودة المياه، وجودة الهواء، وصحة التربة، وفي النهاية، سيساعدنا هذا أيضًا في الحفاظ على إمدادات القمح المستقرة اللازمة لمواصلة إنتاج الحبوب المفضلة في البلاد ".


زراعة أفضل و ريف أفضل

ستشمل رقائق نستله على "خطة نستله للقمح" على عبوات القمح عبر جميع تجار التجزئة الرئيسيين، حيث يركز الجزء الخلفي من العبوة على "زراعة أفضل، وريف أفضل" ويوجه المستهلكين إلى موقع Nestlé Cereals لمعرفة المزيد.
 
وتدعم خطة نستله للقمح أيضًا التزام نستله الأوسع نطاقًا لتحقيق صفر صافي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول عام 2050.

وفي الوقت نفسه، افتتحت شركة Nestlé Purina Petcare ، أو ببساطة Purina ، التابعة للشركة لرعاية الحيوانات الأليفة، مصنع Purina Petcare الجديد المتطور بقيمة 144 مليون دولار أمريكي في Rayong، تايلاند.
 


خكخهكهكك
بب
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022