leftlogo

وجبات مجانية للأطفال والقهوة في متاجر «Morrisons»

A A A
1_Morrisons-refurbishment
داخل أحد مقاهي «Morrisons» في بريطانيا

أعلنت شركة «Morrisons» التي تعد من أكبر الشركات التي تُدير سلسلة متاجر في بريطانيا، عن خصومات جديدة على قائمة المشروبات الخاصة بالمقاهي التابعة لها إلى جانب عروض تخفيض على الوجبات السريعة وذلك طوال شهر مارس الجاري.

القهوة والشاي 


قائمة مقاهي «Morrisons» لشهر مارس

وتقدم مقاهي «Morrisons» بداية من الآن، وحتى 31 مارس،  مشروب الشاي وفنجان القهوة بأقل من جنيه واحد أسترليني أو تحديداً مقابل 99 بنسـًا فقط، وذلك بجميع فروعها بالمملكة المتحدة.

 

كما تقدم مقاهي «Morrisons» للزبائن، عرض «وجبة البرجر» مقابل 5 جنيهات إسترلينية فقط، مما يمنح المستهلكين الفرصة لتوفير 30% من السعر الأصلي للوجبة، ويتضمن العرض اختيار أي نوع من ساندويتشات البرجر إلى جانب مشروب ساخن أو بارد.

عرض الأطفال 


يمكن للأطفال الحصول على الطعام مجاناً في Morrisons

تواصل مقاهي «Morrisons»، مفاجآتها للزبائن، لتقدم عرضـًا أيضـًا للأطفال والذي يسمح لهم بتناول الطعام مجانًا وذلك عند شراء كل وجبة للبالغين تزيد قيمتها عن 4.49 جنيه إسترليني.

 

وقال علي ليونز، مدير خدمة مقاهي  «Morrisons Cafe» التابعة لسلسلة المتاجر، إنه "سواء كنت تبحث عن فنجان قهوة، أو وجبة دسمة، فإن قائمتنا الجديدة تقدم خيارات رائعة لجميع أفراد الأسرة وبأسعار معقولة".

عروض مستمرة


تمتلك Morrisons سلسلة ضخمة من المقاهي والمتاجر في بريطانيا

تأتي العروض الجديدة من «Morrisons»، بعد يوم من انتهاء «عرض العائلة» والذي بلغت تكلفته 10 جنيهات إسترلينية، واستمر لمدة أسبوعين في فبراير الماضي.

 

وتضمن «عرض العائلة» وجبتين للكبار ووجبتين للأطفال إلى جانب 4 مشروبات مختلفة، كما سمح للأطفال بالحصول على الفاكهة ووجبات خفيفة إلى جانب الأطباق الرئيسية المخصصة لهم.

 

وقالت الشركة إن هذه العروض هدفها مساعدة العائلات على التوفير في الميزانية وزيادة المدخرات خلال هذه الفترة من العام.

يشار إلى أن «Morrisons» هي رابع أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في بريطانيا، وتمتلك نحو 500 متجرًا، وتوظف شبكة ضخمة من العمالة سواء في المتاجر أو المقاهي التابعة لها ويبلغ عددهم أكثر من 110 آلاف شخص، كما تقدم متاجر السلسلة الخدمة لنحو 11 مليون عميل بشكل أسبوعي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022