leftlogo

20 دولة و45 خبيرًا عالميًا يشاركون بالمؤتمر الدولي «الإسراع لوقف هدر الطعام»

A A A
الدكتورة منى فؤاد
الدكتورة منى فؤاد

 صرحت د.منى فؤاد إبراهيم المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤتمر والرئيس التنفيذي للمركز العالمى للإبداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال بمشاركة أكثر من 20 دولة و45 خبيراً عالميا بالمؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الانبعاث الصفري" في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر 2022، وتستضيفه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقرية الذكية كشريك استراتيجي.

عدد المشاركين


إدراكًا بأهمية المؤتمر، يصل عدد المشاركين فيه إلى أكثر من 1400 مشارك، وتصل عدد الشركات إلى أكثر من 30 شريكًا، كما يشمل أكثر من 6 ورش عمل، وكذا أكثر من 10 جلسات عمل، ما يؤكد الحرص على المشاركة في هذه الفعالية المهمة التي تمس مستقبل مختلف العالم بأسره.

المركز العالمي للإبداع والابتكار


ينظم المؤتمر الدولي الثاني "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام" المركز العالمي للإبداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال وهو منصة ذكية خضراء "شركة ناشئة في مجال ريادة الأعمال الخضراء"، حيث تساهم ريادة الأعمال الخضراء على وضع الدول التي تنتهجها على خريطة البلدان التي اتجهت نحو الثورة الصناعية الرابعة، باعتبار الإبداع والابتكار البيئي محرك لنمو الاقتصاد الرقمي وتعزيز التنمية المستدامة لتحقيق النمو الأخضر.

منصة شاملة

يسعى المركز العالمي للإبداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال برئاسة الدكتورة منى فؤاد، إلى توفير حلول مبتكرة لقضايا البيئة والطاقة والغذاء والصحة والمياه والصرف الصحي من خلال تحويل التحديات إلى فرص اقتصادية دوارة تساهم في خفض البصمة الإلكترونية وتوفير منصة معرفية شاملة بتعزيز الشراكات مع المنظمات العربية والإقليمية والعالمية والقطاع الخاص والجهات البحثية وغيرها من المنظمات لمناقشة وتشكيل التوجهات المستقبلية لقطاع البيئة إضافة إلى تنظيم الفعاليات والمؤتمرات البيئية.

مشاركة فيروز خالد


أعلن المركز العالمي للإبداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال، عن مشاركة فيروز خالد صلاح مؤسس ومدير موقع Food Today أول موقع متخصص في الصناعات الغذائية بمصر، كمتحدث رئيسي في المؤتمر.
المؤتمر، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ضمن المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر".
321
uui

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022