leftlogo

Benecol الفنلندية للأغذية تطرح زبادي منخفض الكوليسترول.. متاح في بريطانيا

A A A
زبادي بالفاكهة في كوب
زبادي منخفض الكوليسترول
تعد شركة Benecol علامة تجارية للمنتجات الغذائية منخفضة الكوليسترول، وهي مملوكة لشركة Raisio Group الفنلندية، وأعلنت الشركة المتخصصة في المنتجات الغذائية منخفضة الكوليسترول، إطلاق أول مجموعة نباتية، في محاولة لجذب المستهلكين الأصغر سنًا، تحت مسمى "Benecol Oat".

وتضم المجموعة الزبادي المصنوع من الشوفان الفنلندي الخالي من الجلوتين، وتأتي المنتجات الجديدة بالعديد من النكهات، بما في ذلك "الفراولة، والمانجو، والتوت، والتوت البري".

وتتميز منتجات الزبادي الخالية من الجلوتين، بأنها غنية بالستانولات النباتية، والتي أثبتت أن لها تأثيرًا في خفض الكوليسترول.

وسيتم الترويج للخط الجديد عبر حملة تسويقية تشمل إعلانات التلفزيون، وإعلانات الـ OOH، وهي إعلانات خارج المنزل، تشمل اللوحات الإعلانية ولوحات الحائط والملصقات التي يتم مشاهدتها أثناء "التنقل"، إلى جانب التعاون مع عدد من المؤثرين.

وعلق Sneahmoyee Banerjee، مدير العلامة التجارية Benecol، بأنهم متحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق مجموعة Benecol Oat الجديدة، مؤكدًا أن الإطلاق سيزيد من عرض المستهلك لديهم، بالإضافة إلى تقديم حلول صحية مبتكرة لمن يعانون من الكوليسترول.
 
وأشار Banerjee إلى أن مجموعة "Oat" الجديدة تستهدف المستهلكين الأصغر سنا والأكثر تميزًا، حيث ثبت أنه يساعد في خفض الكوليسترول، إلى جانب المذاق المميز.

وتتوفر مجموعة Benecol Oat الآن في عدد من متاجر المملكة المتحدة، من بينها Asda وSainsbury’s وOcado وWaitrose.

زبادي من حليب اللوز

ويتم صنع الزبادي النباتي من الحليب المستخرج من اللوز، والكاجو، وجوز الهند، وبذور الكتان، والموز، والشوفان، والبازلاء، وغيرها.

وأفاد تقرير حديث صادر عن موقع  Finance Yahoo، أن سوق الزبادي النباتي العالمي تبلغ قيمته الآن حوالي 1.94 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب تصل نسبته إلى 17.7% من عام 2021 حتى عام 2026.

وتسببت المخاوف بشان رفاهية الحيوان، والقضايا البيئية، والصحة العامة إلى دفع السوق بشكل كبير وملحوظ، ومع استمرار هذا الاتجاه يطلق العديد من منتجي الزبادي التقليدي خيارات نباتية، مثل Chobani، حيث يركز بشكل متزايد على خطوطهم الحالية الخالية من منتجات الألبان.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022