leftlogo

Free From Food Dubai 2023...قمة غذائية في الشرق الأوسط للأطعمة الصحية

A A A
فري فروم فود دبي
فري فروم فود دبي
تعلن "فري فروم فود دبي"، برعاية شركة إكسبو بزنس كوميونيكيشنز، بالتعاون مع شريكها "جمعية الإمارات للصناعات الغذائية والمشروبات"، عن الطبعة الأولى لأبرز حدث في منطقة الشرق الأوسط للأطعمة الخالية من مكونات معينة،  سيتم عقد الحدث من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 05:00 مساءً في 20 و 21 سبتمبر في فندق ومركز المؤتمرات لو ميريديان في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ستقوم "فري فروم فود دبي" بثورة في طريقة إجراء الأعمال في قطاعات الأطعمة الصحية والعضوية والنباتية والوظيفية والخالية من المكونات المعينة في دول الشرق الأوسط.

"فري فروم فود دبي" هو الحدث الأكثر تفانيًا في مجال التواصل الاجتماعي من نوعه، مع التزام ثابت بتعزيز نمط حياة صحي وتلبية الطلب المتزايد على خيارات الأطعمة الغذائية الغنية بالعناصر الغذائية، يجمع الحدث بين الشركات المصنعة الغذائية الدولية المرموقة ووكلاء الاستيراد والتجار والبائعين التجزئة وقنوات التوزيع المختلفة من الدول الأوروبية والآسيوية والشرق الأوسط، ويوفر منصة فريدة للتواصل وتبادل المعرفة وتحقيق نمو الأعمال.

علاوة على ذلك، سيتضمن هذا الحدث الذي يستمر يومين ويستهدف 100% من الشركات، عرضًا في الواقع للشركات والمنتجات المبتكرة، إضافة إلى برنامج التواصل المتقن المخصص والذي يضمن عددًا كبيرًا من الاجتماعات للمشاركين، وبرنامج مؤتمري يضم خبراء صناعة عالميين، ستقدم العروض التقديمية التي تغطي فئات الأطعمة الخالية من المكونات المعينة والنباتية/العضوية والمكونات الصحية/الوظيفية وميزات المنتج .

"فري فروم فود دبي" لفتت انتباه لاعبي الصناعة بمشاركة أكثر من 50 علامة تجارية عالمية ومن بين الشركاء المشاركين، جمعية الإمارات للصناعات الغذائية والمشروبات (FMBG)، وكذلك Bolst Global وHalal Trade & Marketing Centre وGlobal Management. تساعد هذه الجهات الداعمة في تعزيز مكانة "فري فروم فود دبي" كمبادرة رائدة في مجال الأطعمة الصحية.

من بين العارضين المميزين هناك شركات رائدة حققت تقدمًا كبيرًا في السوق الدولية، بما في ذلك Ladou وLuca's Natural وSteviala وOrganic & Natural Co. وPolyhealth وClearspring وHappy Earth People، وغيرها الكثير، تشير مشاركتهم إلى أهمية "فري فروم فود دبي" في تعزيز الفرص التجارية الدولية وتعزيز الابتكار في الصناعة.

سيتمكن الحضور والعارضون من استغلال وقتهم بشكل أمثل من خلال خدمات التواصل المتقن المنظمة بواسطة Global Management Dubai، وهي متخصصة في تنظيم الاجتماعات والمنظمة ذات الخبرة لهيئة تنمية الصادرات السعودية والباحة السعودية في معرض جلف فود، أفاد الحضور السابقون للنسخة الهولندية لعام 2021 والنسخة الإسبانية لعام 2019 من "فري فروم فود" بأن التواصل المتقن المميز هو أحد أجزاء الحدث المفضلة لديهم، حيث أن 97% من الحضور أنشأوا اتصالات تجارية جديدة، وتوقع 95% من الحضور حدوث مبيعات بعد الحدث.

بالتزامن مع المعرض، سيتم تنظيم "فري فروم فود دبي" بالتعاون مع النسخة الخامسة لمنتدى المستقبل للأغذية الذي تنظمه جمعية الإمارات للصناعات الغذائية والمشروبات (FMBG)، والذي يتضمن برنامج مؤتمر شامل يشمل مواضيع متنوعة ورؤى من شخصيات بارزة في صناعة الأغذية.

من بين الجلسات الملفتة للنظر "كشف المستقبل: الاتجاهات التي تشكل صناعة الأغذية والمشروبات" و"تطبيق الابتكار لمستقبل مستدام: تبني مبادئ الاقتصاد الدائري". وبالإضافة إلى ذلك، ستركز الجلسات النقاشية الرائعة على موضوعي "كيف يحول الذكاء الاصطناعي صناعة تجهيز الأغذية والتصنيع؟" و"مستقبل الأغذية: تغذية الصحة والعافية".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022