leftlogo

M&S تتعاون مع فرق كرة القدم البريطانية لتشجيع الأكل الصحي

A A A
ربربب
Eat Well
عقدت شركة Marks & Spencer Food  شراكة مع فرق كرة القدم الوطنية في إنجلترا واسكتلندا وشيمرو وأيرلندا الشمالية لإطلاق حملتها التي تهدف إلى تناول الأكل الصحي بعنوان" Play Well "Eat Well.

حملة ترويجية للغذاء السليم 

وتهدف الحملة التي تروج لها سلسلة متاجر "Marks & Spencer Food" البريطانية، إلى ربط عادات الأكل بأبطال كرة القدم المشهورين للجيل القادم، وإقامة روابط بين نظامهم الغذائي وطريقة لعبهم، للترويج للغذاء السليم وتوصيل رسالة إيجابية عن الأكل الصحي.

وفي ظل هذه الأيام التي يعتمد فيها العالم على الأكل الجاهز والمصنع، وغياب المنتجات الصحية واللازمة لبناء الجسم، تأمل M&S من خلال مبادرتها أن تلهم شراكتها متعددة السنوات مع اتحادات الشركات المنتجة للخضروات والفاكهة والمنتجات الصحية، على إنتاج طعام أكثر صحة هذا الصيف.

وعن ذلك، قال ستيوارت ماتشين، الرئيس التنفيذي لشركة M&S: "من خلال تسخير تأثير اللاعبين المشهورين كنماذج يحتذى بها، نريد تشجيع الأطفال والأسر على اتخاذ خيارات غذائية صحية من خلال اختيار Eat Well".

خيارات لذيذة وصحية بتكلفة مناسبة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة M&S: "لدينا ما يقرب من 2000 من منتجات Eat Well اللذيذة عبر قاعة الطعام لدينا وعلى الإنترنت من خلالOcado، بدءًا من الفاكهة والخضروات عالية الجودة وحتى الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات، وكل ذلك بقيمة معقولة التكلفة، نحن نعمل باستمرارعلى تطوير وتحسين نطاقاتنا لمنح عملائنا خيارات لذيذة وصحية كل يوم".

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي أعرب فيه 53٪ من البريطانيين عن قلقهم بشأن صحة الأسرة، لكنها تأتي أيضًا قبل موسم كرة قدم مزدحم لفرق السيدات في أيرلندا الشمالية وإنجلترا بالإضافة إلى المباريات الحاسمة للرجال في سيمرو واسكتلندا في يونيو.

في ضوء ذلك، سيتمكن المتسوقون من العثور على وصفات لاعبيهم المفضلين، وخطط تناول الطعام والفواكه المجانية للأطفال، وسيكون متاح عبر الإنترنت إلقاء نظرة ثاقبة على اللاعبين والمديرين والأساطير الذين يشاركون منتجاتهم المفضلة من Eat Well.

نظام اللاعبين الغذائي

وقال غاريث ساوثجيت، مدير فريق إنجلترا للرجال: "من خلال شراكتنا مع M&S Food and Eat Well، نهدف إلى مساعدة العائلات في جميع أنحاء البلاد على اتخاذ خيارات صحية لتناول الطعام باستخدام قوة كرة القدم".

وأضاف: "نعتقد أن عادات الطعام لجميع لاعبي إنجلترا تلعب دورًا مهمًا في تطورهم وأدائهم، كما أن الشراكة مع M&S Food في مبادرات مشتركة ستساعد في إلهام المواطنين بمثل هذا الأمر والتأثير عليهم عبر مسار إنجلترا للفرق من فرق الرجال والنساء والشباب والإعاقة".

وأضافت جيما غرينغر، مديرة النساء في Cymru: "لاعبونا هم قدوة رائعة للفتيات والفتيان في جميع أنحاء ويلز، ونحن فخورون بكيفية استخدامهم لمنصتهم للترويج لنمط حياة صحي ونشط للأسر". بقبقبقبق
يؤييؤيؤ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022