leftlogo

Michroma جمعت 6.4 مليون دولار لتسريع تسويق لون الطعام الأحمر الطبيعي

A A A
220px-Rainbow_of_food_natural_food_colors
ملونات الطعام

جمعت Michroma، صانع مكونات التخمير الدقيق، 6.4 مليون دولار في جولة البذور لتسريع تسويقها للتلوين الأحمر الطبيعي للأغذية والمشروبات.

مكونات التلوين الأحمر

وتسعى Michroma إلى استبدال مكونات التلوين الأحمر القائمة على البتروكيماويات بمكونها Red +، والذي تقول الشركة إنه مقاوم للحرارة ومستقر عند أي مستوى من درجة الحموضة.

Michroma

هي واحدة من العديد من الشركات التي تستخدم التخمير الدقيق لإنشاء مكون طبيعي إما غير موجود بكثرة في الطبيعة أو يتطلب إنتاج الحيوانات.
تستخدم Michroma مزيجًا من التكنولوجيا الحيوية والتخمير الدقيق لصنع لون أحمر طبيعي تقول إنه يمكن أن يؤدي بشكل جيد في مجموعة متنوعة من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل.

النمو والتطور للشركات

تستخدم الشركة تحرير الجينات CRISPR على الفطريات لجعلها تفرز أصباغًا نابضة بالحياة عند وضعها في مفاعل حيوي.
المستثمرون في جولة البذور في Michroma في وضع جيد لمساعدة الشركة على النمو والتطور، بالإضافة إلى اعتماد ألوانها في مساحة CPG. Supply Change Capital ، المستثمر الرئيسي ، هو صندوق استثمار تديره امرأة لاتينية ويركز على شركات المواد الغذائية عند تقاطع التكنولوجيا والثقافة والمناخ.

تكنولوجيا الطعام

لكن المستثمرين الآخرين في ميتشروما يحتلون أماكن بارزة في عالم تكنولوجيا الطعام Investor Be8 Ventures وصندوق مدعوم من المكونات الألمانية وعلامة البيتزا المجمدة Dr. Oetker، وهو اسم مألوف في أوروبا.


يتمتع الدكتور Oetker بخبرة ومعرفة في التصنيع والتوزيع في جميع أنحاء أوروبا، فضلاً عن المنتجات التي يمكن أن تعرض اللون الأحمر الطبيعي.


وشاركت في الجولة شركة CJ CheilJedang، وهي شركة كورية تعد موردًا رائدًا للمنتجات الحيوية القائمة على التخمير للأغذية، حيث يمكن لهذه الشركة مشاركة معرفتها بالتخمير مع Michroma، وكذلك ربطها بالعلامات التجارية والمصنعين في آسيا.

سوق ألوان الطعام

تستعد خيارات ألوان الطعام الطبيعية المستقرة والميسورة التكلفة للنمو في السنوات القادمة.
ومن المتوقع أن تتضاعف قيمة سوق ألوان الطعام الطبيعية العالمية تقريبًا في العقد المقبل، بقيمة 4.1 مليار دولار في نهاية عام 2033 من 2 مليار دولار المتوقعة هذا العام.
 يبحث المستهلكون عن حلول ملصقات أنظف للمكونات الموجودة في طعامهم، وقد أظهرت الدراسات أن الألوان الاصطناعية في الطعام قد يكون لها صلة باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى الأطفال.

تعمل Michroma على تكثيف لتكون قادرة على استبدال بعض الألوان الاصطناعية في السنوات العديدة المقبلة.


أخبر المؤسس ريكي كاسيني TechCrunch أن الشركة قد صممت نموذجًا أوليًا لـ Red + مع بعض شركات الأغذية الكبيرة وهي تجري مفاوضات مع الموردين.
وتخطط Michroma لتقديم التماسات تنظيمية إلى FDA وهيئة سلامة الأغذية الأوروبية لإجراء عملية تنظيمية تتوقع الشركة أن تستغرق عامين على الأقل.

images

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022