leftlogo

Ocean Foods أقدم الشركات للصناعات الغذائية.. ملك الـ"لمبادا"

A A A
images - 2023-04-06T233533.958
Ocean Foods
الصناعات الغذائيّة أهم الاستثمارات داخل السوق المصري، وهو ما جعل العديد من كبري الشركات العاملة داخله تفكر في الدخول فيه، لما يمتلكه من قوة استهلاكية تتخطى 105 مليون مستهلك.


وتعد مجموعة شركات Ocean Foods for Foods Industries أحد أكبر وأقدم المؤسسات في الشرق الأوسط وبقية إفريقيا، والتي لها باع كبير في السوق الغذائي المصري.

images - 2023-04-06T233540.036

بداية الرحلة

بدأت الشركة رحلتها في عام 1979، من خلال مجموعة مصانع محلية، ذات إنتاج مميز، تعد فخراً للصناعة المصرية ومن ثم الصناعات الغذائية، من خلال مجموعة منتجات راقية متنوعة وفريدة، والتي من بينها (ويفر – كيك – بسكويت – شوكولاتة – سناكس)، ولعل أشهر المنتجات الخاصة بها بسكويت لمبادا.
وتلك المنتجات يتم إنتاجها من خلال خطوط إنتاج جنرال موتورز بمجموعة مميزة من المهندسين الأكفاء والعمالة المهرة بأعلى مستوى من التدريب والخبرة وتتوج هذه الحزمة بإدارة واعية مع خبرة طويلة في هذا المجال وضعت في أولويات ثقة المستهلك في منتجاتها إخلاء المسئولية.

الصناعات الغذائية

وتعد مدينة برج العرب من المدن المنشئة، حيث تعتبر من كبرى المدن الصناعية فى جمهورية مصر العربية، فهي تحتوى على الكثير من المصانع التى تعمل فى الأنشطة المختلفة كالصناعات الغذائية وخلافة، ومن أهم مصانع الأغذية بها شركة أوشن فودز وكذلك ريفر فودز للصناعات الغذائية والتي يمتلكها الحاج حسنى الشاذلي وأولاده..
ويعد حسني الشاذلي بين أعظم رجال الأعمال بالإسكندرية، بدأ مسيرته من خلال إنشاء مصنعه البسكويت الأول في السيوف.

images - 2023-04-06T233547.845

رحلة من المغامرة

بعد فترة وجيزة، أنشأ مصنعه الثاني للبسكويت في رأس السودا، الاسكندرية ، كما أنشأ مجموعة من الفروع للمصانع اثنين في العاشر من رمضان، غيرها من المناطق الأخرى.
 أنشأ OCEAN FOODS للصناعات البسكويت والمواد الغذائية في برج العرب الجديدة من خلال آلات مجهزة لتصنيع البسكويت واحدة من المصانع الغذائية الرئيسية الكبرى في الشرق الأوسط.

توسعات جديدة

وتخطط الشركة بقيادة آل حسني الشاذلي للانطلاق بالمرحلة الرابعة من التوسعات داخل مصنع شركة مصر للصناعات الغذائية بطموح لا يتوقف عن النمو عبر مزيد التطوير في صناعة المواد الغذائية في مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022