leftlogo

«Philips» رئيسا تنفيذيًا لـ«GREENCORE» الأيرلندية للأغذية خلفا لـ«كوفيني»

A A A
image
شركة Greencore الإيرلندية
عينت شركة "Greencore" البريطانية المتخصصة في صناعة الأغذية، Morrisons Dalton Philips رئيسًا تنفيذيَا لها، ليحل محل باتريك كوفيني.
ووفقًا لموقع "GG" الأمريكي، شغل فيليبس منصب الرئيس التنفيذي لشركة Morrisons من عام 2010 إلى عام 2015، وعمل مؤخرًا كرئيس تنفيذي للمطارات العالمية ومجموعة البيع بالتجزئة DAA منذ أكتوبر 2015.

وشغل فيليبس أيضًا مناصب عليا في George Weston Group، بالإضافة إلى سلسلة محلات البقالة المعروف باسم "كندي لوبلاو"، وشركة Brown Thomas Group الرائدة  في صناعة السلع الغذائية الإيرلندية الفاخرة.

وعن ذلك، قال غاري كنيدي، الرئيس التنفيذي للشركة: "يسعدني أن أرحب بشخص في خبرة فيليبس بفريق القيادة العليا لشركة Greencore، فبالإضافة إلى معرفته المتميزة بقطاع البقالة، لديه أيضًا سجل حافل من الأعمال التجارية الديناميكية الرائدة المتعلقة بالمستهلكين.

وتابع كنيدي: "نرى أنه هو المرشح المثالي لقيادة شركة Greencore إلى المرحلة التالية من رحلتها، حيث تستمر في الخروج بقوة من تحديات التجارة التي خلفها فيروس "كوفيد-19"، وحتى وصول دالتون في نهاية سبتمبر".

وعن ذلك قال "فيليبس": "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى شركة Greencore، وهي شركة لطالما أعجبت بها كمشغل بارز في قطاع تصنيع المواد الغذائية في المملكة المتحدة، أعلم من تجربتي كعميل لشركة Greencore أن هذه شركة تتمتع بديناميكية استثنائية وقدرة على التكيف والطموح، وهي شركة ملتزمة بأعلى مستويات جودة المنتج وخدمة العملاء والاستدامة".

وتابع: "إنني أتطلع بشدة للانضمام إلى فريقهم الرائد في سبتمبر، للمساعدة في تحقيق إمكانات النمو المستقبلية الكبيرة التي أراها لهذا العمل".
جدير بالذكر أن Greencore شركة بريطانية رائدة في قطاع الأغذية، تأسست عام 1991، ومقرها الرئيسي، دبلن، في إيرلندا.
Greencore-huge-potential-for-UK-hot-food-to-go
Capture
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022