leftlogo

حملة جديدة للحفاظ على البيئة من «Birds Eye» الأمريكية للأغذية المجمدة

A A A
Birds Eye شركة 1
حملة Peas For Bees من Birds Eye
أطلقت شركة "Birds Eye" الأمريكية الرائدة في صناعة الأغذية المجمدة، حملة جديدة لتسليط الضوء على الصلة بين التنوع البيولوجي وسلسلة الغذاء في المملكة المتحدة، مع عرض جهودها لحماية التنوع البيولوجي من خلال عمليات الزراعة المستدامة.

 وفقًا لموقع "GG" الأمريكي، تهدف حملة "Peas For Bees" إلى توعية الأمة بأهمية توفير الغذاء بشكل مستدام والتنوع البيولوجي، فضلًا عن ما يمكن للمتسوقين القيام به للمساعدة في حمايته.

حملة لترويج الأطعمة المجمدة

ستروج العلامة التجارية للأطعمة المجمدة حملتها عبر التلفزيون، والعلاقات العامة، وفي المتاجر وعلى عبوات المنتجات، كما سيجري تنظيم عرضًا ترويجيًا على العبوة عبر مجموعات Birds Eye Garden Peas و Petits Pois، ما يتيح للمتسوقين فرصة الفوز بصناديق البذور ودعم التنوع البيولوجي في المساحات الخضراء الخاصة بهم.

وبحسب أحد البحوث الصادرة من جامعة زيورخ، فإن انعدام التنوع البيولوجي يقف حاليًا عند مستوى عالمي يقدر بما يتراوح بين 100 إلى 1000 مرة أعلى من معدل الانقراض الطبيعي، كما يشير البحث أيضًا إلى أن الزراعة مسئولة حاليًا عن 60٪ من انعدام التنوع البيولوجي العالمي، ويعتقد حوالي 82٪ ممن شملهم الاستطلاع أن تلك الشركات عليها التزام أخلاقي بحمايتها.

وفي السياق ذاته، قدمت Birds Eye بالفعل عددًا من الالتزامات الزراعية  لتحقيق الاستدامة، عبر اتباع تقنيات الزراعة المستدامة، ورعاية علاقات طويلة الأمد مع المزارعين المحليين لتشجيع تبادل الخبرات والقيم.

تأثير عمليات الزراعة في Birds Eye على الكوكب

قال جيمس هوبوود، رئيس عمليات الزراعة في Birds Eye: "يبحث المتسوقون بشكل متزايد عن العلامات التجارية التي لها تأثير إيجابي على الكوكب، وفيBirds Eye، نحن ملتزمون بلعب دورنا في المساعدة في حل أزمة التنوع البيولوجي".

وتابع: "في الواقع، إنه جزء لا يتجزأ من قرار Birds Eye، لخدمة العالم بطعام أفضل، ونحن ملتزمون بتوفير طعام عالي الجودة للمستهلكين وتأثير إنتاجه على الكوكب جزء من معيار الجودة هذه".

75 فدانًا من الزهور خلال 3 سونوات

بحسب جميس هوبوود رئيس علميات الزراعة في الشركة: "من خلال حملة Peas For Bees، وبالإضافة إلى تسليط الضوء على ما نقوم به كشركة لتجديد التنوع البيولوجي بنشاط، نريد أن نبرز للمتسوقين أهمية ذلك لمستقبلهم ومستقبل الكوكب، وما يمكن أن يفعلوه بأنفسهم لحماية سلسلتنا الغذائية".

كما تعهدت Birds Eye بزراعة 75 فدانًا من الزهور البرية في جميع أنحاء المملكة المتحدة في السنوات الثلاث المقبلة، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين للشركة.
1357857-01
816o3YwmT6L._SL1500_


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022