leftlogo

SALATA تساهم في الحملة العالمية لهدر الطعام بتقليل المنتجات المجمدة

A A A
Screenshot_20221028_133731
SALATA


SALATAهي شركة مصرية متخصصة في زراعة وتصنيع وتوزيع الفواكه والخضروات الطازجة والمجمدة في السوق العالمية. 


منتجات عالية الجودة


تقديم منتجات عالية الجودة للعملاء وبأسعار تنافسية، من الحقول إلى تجار التجزئة، حيث تمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في زراعة مجموعة متنوعة من منتجات البستنة.


تأسست SALATA في أكتوبر 2017 عندما حل NAPTA لأنظمة الزراعة المائية المتخصصة في إنتاج الخس والأعشاب مثل الريحان والنعناع، وتم الانضمام إلى شركة ELWAN العائلية المتخصصة في الزراعة العضوية والمشتركة، حيث منح هذا الدمج ميزة التخصص في مجموعة واسعة من المنتجات.

وقف هدر الطعام


وتساهم سالاتا في الحملة العالمية "نفايات طعام أقل"، حيث تقلل المنتجات المجمدة من هدر طعام العملاء. 
وتستثمر شركة SALATA في معالجة الأغذية للوصول إلى استهلاك يمكن التحكم فيه بشكل أكبر للوقاية المتكاملة من هدر الطعام في جميع عمليات الشركة.


واختارت SALATA نظام Aquaponic لإنتاج طعام مغذي باستخدام كمية أقل من الماء صديق للبيئة، والذي يوفر نظام  لزراعة طبيعية للأغذية، من خلال دمج العناصر الأكثر فعالية في تربية الأحياء المائية والزراعة المائية لتجنب إضافة الأسمدة الكيماوية. 

مزرعة SALATA


وتزرع الشركة المحاصيل الطازجة في الغالب في مدينة السادات (محافظة المنوفية – مصر) حيث قامت سالاتا بتطوير ودمج أنظمة الزراعة المائية والأكوابونيك، فيتم إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات في حقولنا المفتوحة مثل الفراولة والبامية، وذلك وفقًا للمعايير الدولية لسلامة الأغذية. 
كما تقوم بزراعة العديد من المحاصيل ومعالجتها وحصادها لتحقيق أفضل النتائج لمنتج نهائي، من خلال أفضل تقنيات الممارسات الزراعية لمواكبة المعايير والحفاظ على الجودة. 


مصنعSALATA


يقع مصنع SALATA في مدينة العبور (محافظة القليوبية – مصر) ولديه نظام معالجة على أحدث طراز، وتوصيات محددة للتعبئة.


يقوم مصنع SALATA – عبر الاستلام والفرز والغسيل والتبييض والتجميد والتبريد والتعبئة – بتنفيذ جميع العمليات وفقًا لإجراءات مراقبة الجودة العالية وفقًا لمعايير سلامة الأغذية الدولية من خلال التشغيل المصمم وعملية التتبع الكامل، ويتم تطبيق قياسات وتحليلات تحكم دقيقة أنشأت SALATA مصنعها بناءً على تقنيات IQF / Air blast التي تعتمد على عناصر مؤهلة للغاية لضمان مستوى متميز من الإنتاج بشكل دائم.

Screenshot_20221028_133708
Screenshot_20221028_133652

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022