leftlogo

«Tesco» تدعم منتجي "البيض" وتعزز قطاع اللحوم البريطاني بـ10 ملايين إسترليني

A A A
ؤسؤيء
سوبر ماركت Tesco
أكدت سلسلة المتاجر البريطانية Tesco التزامها تجاه مزارعي البيض في المملكة المتحدة، من خلال الإعلان عن عقود جديدة مدتها خمس سنوات لمورديها الخمسة للبيض - Anglia Free Range Eggs، و Glenrath Farms، و Griffiths Family Farms، و Noble Foods، و Skea Eggs.

ويشهد العقد الجديد استمرار بقالة Big 4 في تخزين بيض طبيعي محلي 100٪ مع المساعدة في تزويد مزارعي البيض في المملكة المتحدة بالثقة للاستثمار والتخطيط للمستقبل، حسبما ذكر موقع "GG" البريطاني.

توفير الحماية والأمان لمنتجي البيض

علاوة على ذلك، أكدت Tesco استمرار مشروع أعلاف الدواجن، الذي تم تقديمه قبل 10 سنوات، وهو عبارة عن حوار مفتوح بين Tesco ومورديها يتكيف مع تغيرات الأسعار في السوق، ما يوفر للموردين الحماية والأمان التي يحتاجون إليها عند شراء العلف.

وفي هذا الشأن، قال المدير التجاري لشركة Tesco:  مثل الكثيرين في صناعة الأغذية والزراعة، نعلم أن قطاع البيض يواجه بعض ظروف السوق الصعبة مع استمرار زيادة تكاليف المدخلات".

وأضاف: "لتوفير الدعم الذي تشتد الحاجة إليه، سيستمر إنتاج المزيد من البيض لدينا هنا في المملكة المتحدة، لكننا نعلم أننا بحاجة إلى بذل المزيد لدعم مزارعي البيض لدينا، نظرًا لتداعيات التضخم والسوق التي تعرقل عملية انتاجه، نأمل أن نتمكن من تزويد الصناعة ببعض الثقة والحماية خلال هذه الأوقات المضطربة".

تحقيق التوزان بتزويد المستهلكين

تابع مارك ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة British Egg Industry: "من المشجع أن نرى أن Tesco تتبع نهجًا طويل الأجل ومستدامًا لعلاقات موردي البيض في وقت صعب للغاية عندما ترتفع التكاليف، بينما تستمر الصناعة في تحقيق التوازن والالتزام بتزويد المستهلكين بأعلى جودة من البيض وبأسعار معقولة للجميع".

ويعد دعم مزارعي البيض في المملكة المتحدة هو الأحدث في سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها سلسلة المتاجر البريطانية المشهورة Tesco لمساعدة قاعدة التوريد في المملكة المتحدة خلال ظروف السوق الحالية.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن السوبر ماركت عن زيادة تقارب 20٪ في السعر الذي يدفعه لمزارعي الألبان البريطانيين مقابل الحليب، وأعلن عن خطة دفع معززة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم قطاع اللحوم.
ربر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022