leftlogo

Weis Markets الأمريكية للبقالة تُخفض سعر المجمدات بسبب ظروف المعيشة

A A A
سوبر ماكت
سوبر ماركت Weis Markets الأمريكي
أعلنت سلسلة متاجر Weis Markets، الأمريكية للبقالة ومقرها سنبيري بولاية بنسلفانيا وسط الأطلسي، أسعار مئات المنتجات المجمدة الأكثر مبيعًا من خلال برنامج "السعر المنخفض والمنخفض" الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات.
ويوم الخميس الماضي، قالت Weis في بنسلفانيا إن الاستثمار بملايين الدولارات يجلب تخفيضات في الأسعار بنسبة ما بين 13٪ إلى 33٪ على كل من محلات البقالة المجمدة ذات العلامات التجارية، والعلامات التجارية الوطنية.

وتشمل الأمثلة على العناصر المخفضة سعر الخضروات المجمدة Birdseye Steamfresh، وقطع الآيس كريم، والسندويشات، والأقماع كلوندايك، والبيتزا المجمدة Digiorno، وعشاء ماري كالندر المجمد.

مصلحة العميل

بوب جليسون، نائب الرئيس الأول للتسويق والتسويق في Weis، يقول: "سنطرح للعملاء في الأسواق التي نقدم فيها أقل الأسعار اليومية لمئات من المنتجات المجمدة الأكثر مبيعًا لدينا، وذلك نظرًا للزيادات الأخيرة في تكاليف المستهلك، خصوصا وأن توفير المال يعد أمراً بالغ الأهمية لعملائنا، ونحن على ثقة من أن هذه التخفيضات ستحقق لهم فارق كبير".

يُشار إلى أن خطوة تخفيض أسعار الأغذية المجمدة، يمثل توسعا في برنامج السعر المنخفض والمنخفض، الذي تم إطلاقه في عام 2019، وبدأ Weis برنامج التوفير في يناير 2019 عبر فئات البقالة وأضافت المنتجات الطازجة في العام التالي.
ويضيف جليسون أنه منذ عام 2019 ساعد البرنامج على توفير ما يقرب من 10 ملايين دولار، وسيوفرون الآن ملايين أخرى في قسم التجميد لدينا".

196 سوبر ماركت

بشكل عام، تدير Weis للبقالة 196 سوبر ماركت في ولايات: بنسلفانيا وماريلاند وديلاوير ونيوجيرسي ونيويورك وفيرجينيا الغربية وفيرجينيا.

ووفقا للدراسات البحثية للمستهلكين، فإن استمرار ارتفاع معدلات تضخم أسعار المواد الغذائية يجعل المتسوقين الأمريكيين أكثر حساسية تجاه الأسعار، وفي هذا السياق، تقول إميلي موكين، محللة الأطعمة والمشروبات في شركة استخبارات البيانات "Morning Consult"، إن الأسعار المرتفعة تدفع المزيد من متسوقي البقالة إلى التركيز على خيارات أقل تكلفة، مثل العلامات التجارية الخاصة على المنتجات ذات العلامات التجارية الوطنية.

توفير المال

في تقرير عن التغييرات في سلوك التسوق في البقالة، أشارت موكلين إلى أن أبحاث Morning Consult، وجدت أن 7 من كل 10 مستهلكين يتخذون خطوات استباقية لتوفير المال بسبب ارتفاع التضخم في أبريل الماضي 2022.

يُذكر أنه من بين حوالي 2200 من البالغين الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع، قال 51٪ منهم إنهم يقارنون الأسعار لتوفير فواتير البقالة، وحوالي ثلاثة من كل 10 يستخدمون كوبونات، و25٪ آخرين غالبًا ما يتسوقون في متاجر متعددة، بينما يشتري 19٪ عددًا أقل من العناصر من أجل التوفير، فيما قال 55٪ من إجمالي العدد إن البيع دفعهم إلى شراء سلع لم يخططوا لشرائها في البداية، وفقًا لـ Morning Consult.

وفي أبريل الماضي، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك للغذاء في المنزل بنسبة 10.8٪ على أساس سنوي، متجاوزًا مكاسب 10٪ في مارس، والتي كانت أكبر زيادة في 12 شهرًا منذ مارس 1981، وارتفع مؤشر الغذاء في المنزل بنسبة 0.9٪ خلال أبريل، حسبما أفاد مكتب إحصاءات العمل الأمريكي.
Weis Markets2
Weis Markets1
Weis Markets
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022