leftlogo

اشتري سندوتش شاورما واشرب عصير مجانًا.. اعرف الأنواع وأماكن الشراء

A A A
عشق الشاورما
عشق الشاورما

تحرص سلاسل الهايبر ماركت على توفير الوجبات الجاهزة الطازجة لزبائنها بشكل دائم مع تقديم الخصومات عليها، وذلك من خلال طهيها وتجهيزها عن طريق الشيفات المحترفين في مطابخها، وأصبحت السلاسل التجارية تتفنن في إعداد السندوتشات خلال الفترة الأخيرة، مع حرص الكثير من الزبائن على الشراء من المتاجر والتي يتم إعدادها بطرق أكثر أمانًا مع تقديم الهدايا والتخفيضات عليها.


سعر سندوتش شاورما لحمة

توفر سلسلة جيان ماركت لزبائنها عدد من السندوتشات، منها سندوتش شاورما لحمة فرنساوي 2 قطعة + صن توب عصير برتقال مجانًا، بسعر 57.90 جنيه بدلاً من 60.95 جنيه، سندوتش شاورما فراخ فرنساوي 2 قطعة + صن توب عصير برتقال مجانًا بسعر 51.90 جنيه بدلاً من 53.95 جنيه، سندوتش روزبيف 2 قطعة + صن توب عصير برتقال مجانًا بسعر 57.95 جنيه بدلاً من 60.95 جنيه.


سندوتش تونة

كما يتوفر أيضًا في جيان ماركت، كلوب سندوتش تونة 2 قطعة + صن توب عصير برتقال مجانًا بسعر 53.95 جنيه بدلاً من 55.95 جنيه، سندوتش ميني شاورما بسعر 13.90 جنيه بدلاً من 15.95 جنيه، سندوتش ميني حواوشي بسعر 29.90 جنيه بدلاً من 32.95 جنيه، ويمكن شراء هذه الأطعمة من السلسلة حتى يوم 24 من شهر مايو الجاري.


شاورما برجر دجاج

وأطلقت سلسلة لولو ماركت تخفيضات على الوجبات الجاهزة من مطابخها، ومنها شاورما دجاج برجر 2 قطعة بسعر بسعر 30 جنيهًا، بيتزا دجاج باربيكيو صغيرة قطعة واحدة بسعر 40 جنيهًا، كما يتوفر أيضًا سندوتش بيف برجر قطعة واحدة بسعر 27.95 جنيه.


طرق الشراء

وتتيح السلسلة طرق عديدة للشراء منها التسوق في الهايبر ماركت أو من خلال التطبيق الإلكتروني "الأبلكيشن" والذي يتسم بمزايا عديدة، لا تتوقف عند الراحة والبعد عن مشقة التسوق فقط ولاسيما حال ازدحام الهايبر ماركت، بل بالخصومات أيضًا.


وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل، وتحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر، كما امتازت بتوفير أجواء تسوق حديثة للغاية حيث دمجت جميع احتياجات المختلفة للعملاء تحت سقف واحد.
345
شاورما

سندوتش بيف برجرسندوتش بيف برجر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022