leftlogo

الصفوة للأسمدة: نشارك في معرض صحاري لأهميته للقطاع الزراعي

A A A
IMG20220911142618
محمد شرف الدين
قال الدكتور محمد شرف الدين، مدير الدعم الفني لشركة الصفوة للأسمدة والمخصبات الزراعية، إن المشاركة بمعرض صحاري الدورة 34 تشهد إقبالا جديدا من المستهلكين والزوار، موضحا أن شركته حريصة على التواجد والمشاركة في المعرض الحالي، لما يتملكه من أهمية خاصة للقطاع الزراعي، والذي يحتل المرتبة الأولي من حيث المشاركة وعدد الزوار والشركات والمشاركات الدولية وغيرها.

تواصل مستمر للشركة

وأوضح أن المعرض يقوم بالتواصل المناسب بين كافة حلقات السلسلة الزراعية بين المنتجين والزراع والمهندسين والاستشارين والمستورد والمصدر من خلال طرح الأزمات والمشاكل ووضع الحلول والرؤي الجديدة، بجانب تبادل الآراء.

 

وأكد شرف الدين أنه بجانب الدعم الفني لشركة الصفوة للأسمدة والمخصبات الزراعية، فإن الشركة تستفيد من التواجد داخل معرض صحاري، لكونه حلقة وصل لمعرفة الرأي في المنتجات الخاصة بالشركة من جانب المزارعين، وهو ما يتم وضعه في الحسبان لتطوير المنتجات.

دعم فني

وأضاف أن الشركة تمتلك دعما فنيا للتواصل مع المزارعين على أرض الواقع على مستوي الجمهورية، بجانب عقد تجارب معينة، ويتم وضع التوصيات التي يعمل في إطارها الدعم الفني للشركة، مؤكدا أن الدعم الفني يدرس تلك المتغيرات لتغيرها مع الوضع في الحسبان المتغييرات المناخية.

 

الإطلاع على كل ما هو جديد

وأكد مدير الدعم أن العاملين بالمجال الزراعي لابد من معرفتهم واطلاعهم على كل ما هو جديد بشأن التغييرات المناخية لأخذها في الحسبان، للعمل وفقا لآليات الدولة وتوجيهات بجانب العمل في إطار الأهداف العالمية، بهدف تعديل أسلوب العمل والمنتجات المتاحة لما يتماشي مع التغييرات الجديدة.
وأضاف أن الشركة تشارك كل عام في معرض صحاري منذ تواجد الشركة قبل 10 سنوات ماضية، موضحا أن الشركة حريصة بشكل كبير على التواجد للإطلاع على كل ما هو جديد داخل الأسواق المخلتفة. 

فاعليات المعرض

وانطلقت فاعليات الدورة الرابعة والثلاثون لمعرض صحارى الزراعي بحضور السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي و كل من سفير دولة السنغال، سفير دولة سيراليون، سفير دولة جمهورية غانا، ونائب سفير دولة زامبيا بمشاركة أكثر من 20 دولة 170 عارضا، والذي يعقد بأرض المنارة قاعة المؤتمرات التجمع الخامس خلال الفترة من 11 – 14 سبتمبر الجاري.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022