leftlogo

يوم 5 نجوم في فندق Dusit Thani بالإفطار الشرقي والسهرة الآسيوية

A A A
تناول الطعام في مطعم TAO
تناول الطعام في مطعم TAO

تتميز القاهرة بوجود الفنادق الراقية التي تقدم خدمات عالية المستوى مع أجواء مختلفة تناسب الجميع، وإن كنت تتطلع إلى قضاء بعد الوقت المميز رفقة شريك حياتك أو أصدقائك في التجمع الخامس، فيمكنك الذهاب إلى فندق Dusit Thani في الوقت الذي تختاره، فإن كنت من محبي الإفطار الشرقي والنزول في الصباح فيمكنك تناول ألذ فطار في مطعم Baladi، أما لسهرة مختلفة تسافر بك إلى أغلب دول آسيا، فعليك زيارة مطعم TAO.

Baladi


من اسمه يمكنك معرفة ما ينتظرك بالداخل، فمطعم Baladi في فندق Dusit بالتجمع الخامس يقدم كل ما هو "بلدي" لكن بجودة عالمية ومذاق لا يقاوم، فالمطعم عبارة عن سيمفونية لذيذة من المطبخ الشرقي بأجواء أنيقة تطل على حمام السباحة والأشجار في Lake House بداخل الفندق، لتجمع بين المناظر الرائعة والطعام المصري الجيد.

تأكل إيه من Baladi


تأسس المطعم على تقديم الأكل البلدي والبُعد عن محاولات إعادة اختراع الطعام واختيار تقديم الأطباق المصرية والشرقية الشعبية المُقربة لكل المصريين، ليكون الوجهة المُفضلة بتناول الإفطار الشرقي صبحًا المكون من الفطير المشلتت المخبوز في فرن حطب على الطريقة الأصيلة والمُقدم مع العسل الأسود والطحينة والجبنة أو الفطار الأورينتل من الفول والفلافل بالسمسم مع البيض والعيش البلدي المخبوز خصيصًا لك.


TAO


يعكس مطعم "Tao" أفضل الجوانب في إعداد المأكولات التايلاندية والصينية والهندية واليابانية، وكلها تدار من قبل طهاة آسيويين وصينيين مدربين على تقديم هذا النوع من الطعام، مع مزيج من الديكورات الداخلية الحديثة والأنيقة لتجربة طعام مثالية لا يختلف على حبها اثنين في فندق Dusit Thani بالتجمع الخامس.

تأكل إيه من TAO


من جميع المطابخ في آسيا، نبدأ ترشيحاتنا بأطباق المطبخ التايلاندي، فمن قائمة المقبلات يمكنك تناول Pratad lom sai goong وهو عبارة عن جمبري مقلي مع صوص التشيلي.

 

ولن تكتمل التجربة بدون النودلز الآسيوية، ولذا نرشح Phad thai goong sod وهي عبارة عن مكرونة مع الأرز المقلي والجمبري والتوفو مع الفاصوليا وصلصة التمر الهندي أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيتواجد Ped num makham وهو عبارة عن لحم البط المقرمش مع صلصة التمر الهندي والليمون العشبية.

أما من المطبخ الهندي فيمكنك الاستمتاع بـ Murg kali Mirch وهو عبارة عن دجاج متبل بالأعشاب الهندية والقشدة المطبوخة في التندور، ويقدم مع صلصة النعناع، أما الطبق الثاني فهو Jhinga Malai Tulsi ويتكون من الجمبري المتبل بالجبن، مع التوابل الهندية ويطهى في فرن التندور ويقدم مع الخضار المحمصة. 

وبالنسبة للمنيو الصيني، فيشمل العديد من الأصناف المبتكرة وأهمها صوص الـ XO، الذي يأتي مع طبق XO Scallops وهو عبارة عن الاسكالوب المقلي والمجفف مع المشروم الجمبري المجفف والخضروات المتنوعة والفلفل الأحمر والتوابل.
فطير مشلتت من Baladiفطير مشلتت من Baladi
Screenshot (33) الإفطار الشرقي في Baladi
الأجواء في مطعم TAO الأجواء في مطعم TAO
TAO من أكلات مطعم TAO

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022