leftlogo

5 مطاعم لقضاء يوم مميز في المهندسين.. هاتفطر وتتغدى وتتعشى على ذوقك

A A A
geo
GEO Cafe

المهندسين من المناطق التي تضُم العديد من المطاعم والكافيهات الرائعة التي يُمكنك الاستمتاع بها، ولكننا دائمًا نبحث عن ما هو أفضل وأكثر اختلافًا وتمُيزًا، وبإمكانك أن تأخذ جولة مع ترشيحات Food Today لمطاعم المهندسين لقضاء يوم لطيف مع أكلات مختلفة من المطبخ الإيطالي، المصري، والآسيوي وغيرهم.


ممكن تفطر في Costa 

كافيه Costa في شارع جامعة الدول في المهندسين يطُل بشكل مباشر على فيو رائع بجانب نادي الزمالك، ويُمكنك الاستمتاع بقهوتك الصباحية أو مشروبك المُفضل من منيو كوستا، بجانب قطعة من المولتن كيك أو الكيك الإنجليزي أو قطعة كرواسون.
أيضًا إذا كنت نباتيًا فـCosta لديه ألبان طبيعية ونباتية مثل لبن اللوز وجوز الهند، ومأكولات نباتية أيضًا مثل الـCarrot Muffin وسندوتش الخضار المشوي والجبن النباتي.

لو نفسك في أكل مصري أصيل.. يبقى الدهان أو الصباحي

أحيانًا تشعُر بالحنين لأكلات المطبخ المصري الأصيل بعيدًا عن الأكلات الغربية، وفي المهندسين تجد أكثر من مطعم للأكل المصري الذي يُقدم بأفضل طريقة وعلى نحو أنيق للغاية، من هذه المطاعم مطعم الدهان، والصبّاحي، حيث يُمكنك الاستمتاع بطواجن الملوخية، والمسقّعة، والفراخ المشوية، والمشاويات والحلويات المصرية.


لو عايز أكل إيطالي يبقى جرب Casa Della Pasta

قائمة الطعام في Casa إيطالية بالكامل، حتى أن الشعور بأنك في أحد المطاعم الموجودة في نابولي يتملّك منك، الأكلات والحلويات كلها على طريقة المطبخ الإيطالي وليس الباستا والبيتزا فقط، ويُمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الـ Chicken Tender، وبيتزا Pizza Con Pollo Al BBQ الرائعة لمُحبي طعم الباربكيو، والـ Nutella Roll أيضًا من الحلويات الإيطالية الشهيرة، التي تتميز بطعم مقرمش بالسكر والنوتيلا.


جربت السوشي في Mori Sushi قبل كدة؟

Mori Sushi واحد من أفضل مطاعم السوشي في القاهرة وأقدمهم أيضًا، المنيو لديه سيجعلك تشعر بحيرة كبيرة لتجد ما تُريد، لأنه يُقدم أنواعًا مختلفة من السوشي الـSashimi والـNigiri والـUramaki، وبالطبع المُقبلات وأطباق الشوربة الآسيوية اللذيذة تُقدم على أفضل نحو، وإذا كنت نباتيًا فلديك فرصة ذهبية لتجربة السوشي من Mori لأنه يُقدم منيو كامل للنباتيين، هو على رأس قائمة المطاعم النباتية الموجودة في المهندسين.


لو نفسك تاكل من 5 دول مختلفة.. يبقي روح GEO

مطعم وكافيه Geo في المهندسين من الأماكن التي عندما تذهب لها وتفتح المنيو تشعر بالدهشة، هو لا يُقسّم المنيو بالأكلات، بل بالبلاد لأن لديه أكلات لبنانية وأكلات من أقصي شرق آسيا من الهند، وأخري من الغرب من المطبخ اللاتيني، وأكلات أوروبية من فرنسا وإيطاليا أيضًا، فهو فُرصة لطيفة لتناول أكلات من دول مختلفة في نفس المطعم المُناسب لمختلف أوقات اليوم من الفطار وحتى العشاء، ومشاهدة المباريات، والعشاء الرومانسي مع شريك حياتك.

more
Vegan Sushi from Mori Sushi

casa
Casa Della Pasta

dahan3
أكلات مطعم الدهان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022