leftlogo

أسرار طارق لطفي وسمية الخشاب في خسارة 20 كيلو جرامًا من وزنهما

A A A
طارف لطفي
الفنان طارق لطفي

يفقد الكثير من الفنانين أوزانهم والبعض الآخر يُزيدون في أوزانهم من أجل أغراض درامية وأداء أدوار معينة تستوجب وزنًا معينًا مختلفًا عن وزنهم الأساسي، وأحيانًا للحفاظ على صحتهم العامة، فيلجأون إلى خسارة أو زيادة الوزن، ونعرض رحلتين في خسارة الوزن للفنان طارق لطفي والفنانة سمية الخشاب في السطور التالية.


1- طارق لطفي:

الفنان طارق لطفي

يعمل بعض النجوم على تغيير وزنهم سواء بالزيادة أو النقصان من أجل أداء أدوار سينمائية تلزم هذا الوزن المختلف، لكي تندمج في إطار الشخصية الجديدة التي يسعى لتقديمها؛ أحد أهم هؤلاء الفنانين هو الفنان " طارق لُطفي" عندما شارك في مسلسل "شهادة ميلاد" عام 2017، في دور "على إبراهيم"، ظابط الشرطة الذي يتم طرده من الخدمة بعد اكتشاف أوراق مزورة فى مكتبه.

 

بدأ طارق رحلته في فقدان الوزن؛ وفقد ما يُقارب 17 كيلو جرامًا من وزنه، من أجل تأدية بعض المشاهد، استغرقت تلك الرحلة من طارق لطفي أسبوعين فقط!، استطاع في أسبوعين أن يفقد كل هذه الكيلوجرامات بنظام غذائي معين وأداء 4 ساعات يوميًا في صالة الألعاب الرياضية مع مدربين من إنجلترا وأمريكا، رافقوه خلال هذه الفترة خصيصًا ليصل للوزن القليل في هذه الفترة الوجيزة.

وظهر لطفي بعد فقد وزنه للجمهور بشكل هزيل جدًا، وخرجت العديد من الشائعات التي تقول إنه مصاب بمرض، لكن سُرعان ما وضح لجمهوره الأمر.


2- سمية الخشاب:

 

الفنانة سمية الخشاب

تعرضت سمية الخشاب لزيادة وزنها، وأثر على صحتها الجسدية والنفسية بشكل ملحوظ، بالإضافة لفقدانها الكثير من عروض لأدوار سينمائية كثيرة؛ الأمر الذي دفعها لضرورة أن تفقد وزنها، لكنها تشعر بالملل والضيق من الأنظمة الغذائية؛ لكن انتظمت على أحدها، التي اعتمدت فيه على شوربة الخضار والعصائر أكثر، مع أدوية لتقليل الشهيّة.


استمرت سُمية على هذا النظام لمدة تقترب من 9 أشهر، حتى استطاعت أن تفقد ما يقرُب من 20 كيلوجرامًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022