leftlogo

فطار على البحر في الساحل الشمالي من Breadfast وRatios Bakery

A A A
كرواسون
تناول الكرواسون

تناول فطار لذيذ بالساحل الشمالي من أهم الأشياء للحصول على يوم سعيد مليء بالطاقة والنشاط قبل الذهاب إلى الشاطئ مع أصدقائك أو عائلتك، وإن كنت بالساحل الشمالي فالأمر سيكون أكثر متعة، فريق "Food Today" يقدم لك تفاصيل سندوتشات ومخبوزات الإفطار في Breadfast وRatios Bakery المتخصصين في تقديم إفطار مميز.


Breadfast Coffee


يعتبر بريدفاست من أشهر الأماكن التي تقدم كرواسون وباتيه، وايضًا ستجد لـ Breadfast تطبيق يوفر عليك عناء الذهاب إلى السوبرماركت، فهو بمثابة سوبرماركت في جيبك، لأنه يوفر لك جميع احتياجاتك من المنتجات الغذائية، وبقالة، ومخبوزات، وأكثر من ذلك في تطبيق واحد، بجانب المطاعم الخاصة بعم التي ستجدها في العديد من المناطق من التجمع الخامس إلى الشيخ زايد، إلا أن فرع الساحل الشمالي ستجده في The Alley مراسي.

تفطر إيه في Breadfast


يُمكنك أن تذهب إلى Breadfast وتحصل على مشروبك وفطارك المُفضل من المنيو، ولأن بعض الناس يُفضلون بدء يومهم بفطار حلو، فيُمكنك اختيار كرواسون زبدة الفول السوداني اللذيذ.

 

كما يضم منيو Breadfast عددا من السندوتشات المتنوعة، إلا أن كل سندوتش له خلطة مميزة، تجعل طعمه أجمل ومُميزا، فإن كنت تحب المأكولات البحرية فيمكنك طلب سندوتش التونة، أو السلمون السبريد، لكن لو كنت تفضل الفراخ، فسندوتش البانيه والفراخ الكريسبي هما الأنسب لك، بجانب سندوتش من الجبن المشكلة، أو بميكس جديد من الطماطم المجففة، وقطع الموتزاريلا.

Ratios Bakery


تخصص مخبز Ratios منذ بدايته بالمعادي في العجين المخمر، ولكن السؤال هنا ماذا يختلف العجين المخمر عن باقي المعجنات، والحقيقة أن جميع أنواع  الخبز يحتاج إلى الخميرة، ولكن هذا الخبز يُصنع من الخميرة البرية ، وليس الخميرة التجارية والعجين المخمر هو مزيج من الدقيق والماء مع البكتيريا الجيدة .

 

وهذه الطريقة التي يُصنع بها الخبز تقليديًا منذ آلاف السنين، ويتم تخميره بشكل طبيعي من خلال عملية بطيئة، وهذا التفاعل الفريد بين الخميرة البرية والبكتيريا الجيدة، وعملية التخمير الطويلة، هو الذي ينتج عنه مذاق أفضل، وأكثر تغذية، وسهل الهضم، وأعلى جودة، وأطول أمداً من الخبز العادي.


تأكل إيه من Ratios Bakery


يتميز منيو Ratios بالتنوع، لتجد كل ما تبحث عنه وكل ما له علاقة بالمخبوزات، بدءً بالعيش المخمر والدنش ومرورًا بالسندوتشات والكيك والبراونيز وأكثر من ذلك وأيضًا ستجد منتجات مناسبة للأشخاص النباتيين، وصوص مخصص لهم مثل صوص الفول سوداني وصوص اللوز، وأيضًا يمكنك طلب الباتيه والكرواسون، فيمكنك تناول وجبة إفطار كاملة في الشاليه قبل الذهاب إلى البحر، والحقيقة أنهم يقدمون خدمة التوصيل في الماظة باي.

Breadfast Coffee في الساحل Breadfast Coffee في الساحل

من سندوتشات Breadfast Coffee من سندوتشات Breadfast Coffee
Ratios Bakery س من مخبوزات Ratios Bakery
Ratios Bakery الكرواسون من Ratios Bakery

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022