leftlogo

"مبتتخنش".. ماذا تأكل Keira Knightley لتحافظ على الوزن المثالي؟

A A A
الممثلة كيرا نايتلي 3
كيرا نايتلي

اشتهرت Keira Knightley بظهورها في سلسة أفلام Pirates of the Caribbean الشهيرة، مع الفنان العالمي "جوني ديب"، ومنذ ظهورها استطاعت أن تخطف قلوبنا بمظهرها ورشاقتها، بالإضافة إلى تمثيلها الرائع، لكن السر أن كيرا تأكل كثيرًا ولا تسمن ولا تتبع نظامًا غذائيًا معينًا، يمكنك التعرف على طريقة أكلها على مدار اليوم وعلى تمريناتها الأسبوعية ـ كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

على الرغم من أن انتشار الإشاعات عن مشاكل فقدان الشهية لدى Keira Knightley، لكن كيرا وعائلتها يصرون على أنها مجرد واحدة من هؤلاء الأشخاص النحيفين بشكل طبيعي ولا يؤثر بها الطعام، بالإضافة إلى أن كيرا لا تأكل إلا عندما تشعر بالجوع وتحافظ على حصصها صغيرة، وتميل إلى الانجذاب نحو الأطعمة الصحية مثل الخضروات والبروتين الحيواني قليل الدهن.

بتاكل ومبتتخنش

الممثلة كيرا نايتلي في إحدى جلسات التصوير


كيرا نايتلي هي أحد المحظوظين الذين يمكنهم تناول الطعام دون زيادة الوزن ومع ذلك، فإنها تتخذ قرارات صحية بشكل عام وتتجه إلى أكل الكثير من الخضروات والفاكهة، وتقول كيرا: "أنا نحيفة لأن هذا ما أنا عليه، وكنت أنحف بسبب العمل الذي أقوم به، لا شيء آخر".

6 وجبات في اليوم

 كيرا نايتلي في فيلم Pirates of the Caribbean


تأكل كيرا عادة حوالي 6 مرات في اليوم، لكنها تقسم الطعام إلى وجبات صغيرة على مدار اليوم، ولا تأكل إلا عندما تكون جائعة جدًا، وقد كافحت كيرا لزيادة وزنها قبل فيلم "Pirates of the Caribbean" لتبدو أكثر جاذبية.

الوجبات الـFree


نظرًا لأن كيرا نايتلي تحافظ على حجم حصص وجباتها صغيرة، فهي تسمح لنفسها من وقت لأخر بالانغماس في الأطعمة الخارجة عن نظامها الغذائي أو الاستمتاع بالأيام الـFree بشكل لذيذ، إذا كان هذا هو ما تريده.

روتين تمرينات كيرا نايتلي



ليست من محبي اليوجا

كيرا نايتلي في فيلم A Dangerous Method


كيرا ليست من محبي التدريبات الشاقة وليست حريصة على التمرينات الرسمية، فقد انضمت إلى العديد من النوادي الرياضية وتركتها، ولا تُحب كيرا اليوجا أيضًا، فإنها تعتقد أنه من الغريب الاحتفاظ بمراكز غير مريحة لفترات طويلة من الزمن.

التمرين قبل الفلام


عندما تريد كيرا متابعة تمرينات معينة أو لا تستطيع تجنب التمرينات بسبب أدوار الأفلام، تعمل كيرا مع مدرب شخصي، الذي بدوره يدربها على ممارسة الملاكمة أو الرماية أو أي شيء آخر قد يكون مطلوبًا منها لدور فيلم.

التدريبات الأسبوعية

الممثلة كيرا نايتلي في إحدى الحفلات


تتدرب كيرا بشكل معقول على مدار الأسبوع، ففي الأغلاب تذهب إلى التمرين 3 مرات في الأسبوع لمدة ساعة ونصف في المرة الواحدة، وتركز كيرا على تدريبات القوة وعلى ورفع الأوزان لتكون قوية ويكون مظهرها قوي ومثالي.

السباحة


من الأنشطة المُفضلة لكيرا أيضًا هي السباحة، فبجانب أنها تُحب أن تسبح في حمام السباحة أو في البحر، الا أن تدريب السباحة يوفر تمرينًا لكامل الجسم بينما يكون سهلًا على المفاصل، بالإضافة إلى ذلك تحرص كيرا على التمدد بانتظام لتظل مرنة وتمنع الإصابة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022