leftlogo

3 مطاعم في الدقي لخروجة الصحاب.. اختار بين الشرقي والغربي

A A A
مطاعم
مطعم

إن كنت من سكان الدقي وضواحيها وتبحث عن مطعم بالقرب منك لخروجة الأصدقاء وتناول الأكلات اللذيذة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض مطاعم الدقي التي تقدم أكلات منوعة من الشرقي والغربي لتناسب جميع الأذواق، لتختار من بينهم وتستمتع بليلة رائعة وهادئة مع أصدقائك.

Bokharest


يقدم مطعم "بوخارست" في قائمته عددا من الأكلات المحببة لقلوبنا، فلو كنت من عشاق ميكس اللحوم والدجاج، فيمكنك تجربة فاهيتا كومبو بوخارست، وهي عبارة عن مزيج من اللحم التندر، صدور الدجاج، فلفل ألوان، وبصل.

 

كما يقدم لك الكافيه "بيف بوخارست" والذي يتكون من شرائح "بيف تندر لوين" مشوية، مع شرائح تركي وبيف مدخن، شرائح تندر، ليمون، فلفل ألوان، بصل، صوص باربيكيو، ومغطي بطبقة من الجبنة.

وإن كنت من محبي المشاوي، فيمكنك طلب شواية بوخارست التي تحتوي على؛ ريش، 2 كباب، 2 شيش كلاسيك، 2 كفتة، ولو كنت حائرًا بين اللحوم والجمبري فقد جمع لك بوخارست الاثنين في طبق واحد، ويسمي "فيل بوخارست"، ويتكون من؛ شرايحة لحم بتلو 200 جرام، مع جمبري، وصوص بوخارست اللذيذ.

Gigur Restaurant & Café


مطعم وكافيه Gigur من المطاعم التي يمكن أن تتأنى في اختيارك من المنيو الخاص بها، لأنه يضم أكلات شرقية وعالمية وعربية، ويمكنك تجربة أطباق الفراخ وعلى رأسهم "فراخ مونتيري" وهي عبارة عن فراخ مع فلفل ألوان وجبنة رومي وشيدر.

 

ويقدم "فراخ جيفور" وهي عبارة عن صدور فراخ مقلية مع خضار وبيف وجبنة موتزاريلا، والطبق الأكثر طلبًا في المطعم هو الفراخ بالكاري؛ والذي يضاف إليه الأناناس، أما عن أطباق اللحوم، فيمكنك طلب "بيف ستروجانوف" وهو عبارة عن لحم وفلفل ألوان مع بصل وصوص الديمي جلاس وكريمة مع خيار مخلل.

Latino


"لاتينو" هو مطعم بالدقي يتيح لك فرصة للاسترخاء على نهر النيل، بمكانين مختلفين داخلي وخارجي في الهواء الطلق بقلب النيل، ويقدّم إليك المطعم مأكولات محلية وعالمية، وإن ذهبت في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار من الفول والحمص وعجة البيض على النيل.

أما عن وجبات الغداء، فستجد سندوتشات البرجر والباستا والبيتزا والسندوتشات الغربية، وختامًا بالأطباق الرئيسية التي تقدم مع المشروبات، وبعدها الحلويات في العشاء.

 

وبجانب ذلك يُمكنك الاختيار من المعجنات والمناقيش الشهيّة واختيار الأفضل لك سواء بالزعتر اللبناني، أو التركي المدخن وجبن الموتزريلا، أو باللبنة مع السمسم والزعتر، وأيضًا البُرك بالبسطرمة أو السجق أو الجبن المُناسبة للإفطار.
 مطعم بوخارست
Gigur تناول الطعام في مطعم Gigur
Latino أطباق مختلفة من Latino


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022