leftlogo

الغدا سوشي وأطباق آسيوية مع النجوم في Sushimi by K وجرب اختراعات Arigato

A A A
attractive-smiling-couple-having-dinner-in-restaur-2022-01-19-00-04-55-utc
تناول السوشي في المطعم

السوشي من أكثر الأكلات الآسيوية المحبوبة في مصر، وهذا ما نتج عنه افتتاح العديد من المطاعم الآسيوية والمطاعم المتخصصة في تقديم السوشي فقط بعروض متنوعة وبأنواع السوشي المختلفة، ولكن ليس كل مكان يمكنك الاستمتاع بالسوشي بداخله، لأن أهم شيء عند تناول السوشي هو المذاق "الفريش" ومدى تماسك القطعة والعديد من المواصفات الأخرى، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يرشح لك مطعمين متميزين في تقديم السوشي وأطباق آسيوية أخرى عليك تجربتها.

Arigato


يعتبر مطعم "أريجاتو" من أقوى مطاعم السوشي الموجودة في أكثر من منطقة بمصر،مثل الزمالك، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، والمعادي، ليُقدم العديد من أنواع السوشي المُختلفة بجانب أطباق آسيوية متنوعة، من الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو.

 

كما  يُقدم المطعم أطباقا مُميزة من السلطات، منها سلطة تونة بتوابل حارة مُختلفة، و Seaweed Salad بالأعشاب البحرية والخيار والسمسم، بالإضافة إلى المُقبلات أيضًا المميزة للغاية بالجمبري وصوص التمبورة، ومن المُقبلات اللذيذة جدًا لديه كنافة بالجمبري، وهى جمبري مع التشيلي صوص ملفوف داخل الكنافة.

السوشي في Arigato


تضم الأطباق الرئيسية من السوشي العديد من أنواع السمك والقشريات الرائعة للغاية، وتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

 

يُمكنك تجربة الـ Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، بجانب السوشي تجد لديه Grilled Dishes متنوعة بين الفراخ الكاري والجريلد تشيكن والكوردن بلو، والبيف استراجنوف والستيك.

Sushimi by K


بدأت قصة مطعم Sushimi by K عام 2017 عندما قرر "خالد الهادي" مؤسس المطعم، بعد العمل لسنوات في مجال هندسة الاتصالات، أن يتبع شغفه ويترك وظيفته في الشركة، لكي يتفرغ لحلمه طويل الأمد ألا وهو صنع السوشي المثالي بأفضل وأجود المكونات، فافتتح أول مطعم سوشي له ليقدم تجربة السوشي المصنوع بدقة للجميع.

 

من هنا كانت نقطة التحول في حياته، حيث أصبح Sushimi المكان المُفضل لدى الكثيرين من محبي السوشي، ومن بينهم عدد كبير من النجوم والمشاهير، مثل المطربة والممثلة كارمن سليمان والإعلامي الرياضي إبراهيم عبدالجواد، والممثل الشاب يوسف عثمان، واليوتيوبر عمرو نصوحي.

السوشي في  Sushimi by K


جميع ما تشتهي من أصناف السوشي ستجدها في مطعم Sushimi by K، وبالطبع هناك أنواع مختلفة من الشوربة والسلطات والمقبلات، بجانب قائمة الأطباق الرئيسية اللذيذة التي سوف تجد فيها كل ما تحب وتمتاز بكونها طازجة وغير مجمدة، وهناك السوشي "النيجيري"، والـ"ماكي" بوصفاته الشهية، و"الأوشي سوشي" المضغوط، كما يوجد قوائم مميزة للـ"أوراماكي".
اريجاتو السوشي في Arigato

 Arigato

الشيف خالد صاحب Sushimi by K الشيف خالد صاحب Sushimi by K

السوشي في Sushimi by K السوشي في Sushimi by K


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022