leftlogo

خروجة العيد على النيل في مطاعم هتقدملك الشرقي والغربي

A A A
happy-friends-having-fun-drinking-and-eating-vegan-2022-02-23-03-34-39-utc
تناول الطعام

خروجة العيد لابد أن تكون مميزة ومثالية، ولا يوجد ما هو أجمل من خروجة لذيذة بفيو على نهر النيل، لتستمتع بالأطباق المتنوعة مع أصدقائك على النيل تعرف على ترشيحات فريق "Food Today" لبعض المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة مناسبة للإفطار والغداء بأطباق متنوعة من الشرقي أو الغربي لتختار على مزاجك.

MAAT


مطعم "MAAT"بالزمالك يوفر لك الأجواء المثالية والطعام اللذيذ لتستمتع به مع أصدقائك في جو مثالي على النيل، ويشمل المنيو عدة اختيارات متنوعة من وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة التي لا يجب تفويتها، لأن المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الإفطار.

فإن كنت من عشاق الأومليت، فننصحك بتجربة "أومليت بورتوبيلو" المكونة من البيض والمشروم السوتيه المغطى بمشروم طازج إضافي، ويقدم الطبق مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة، كما يمكنك تناول "إسبانيول أومليت" بالخضروات من طماطم طازجة، بصل أحمر وفلفل أخضر، ويقدم مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة.


باب النيل


يقدم مطعم "باب النيل" التابع لفندق "فيرمونت نايل سيتي" مأكولات شرق أوسطية عالمية، إلى جانب عروض ترفيهية حية يومية من قبل الراقصين والمغنيين، لتستمتع بسهرة مختلفة مع أصدقائك قادرة على إسعادك، ولتتناول الطعام الشهي وسط أجواء مميزة، مع الديكور الكلاسيكي والزخرفة المستوحاة من الأرابيسك من حولك، ليوفر المطعم أجواء دافئة وترحيبية تشعرك بالألفة على الفور، وكل ذلك مع إطلالة مميزة على النيل.

ليُقدم المطعم العديد من الأكلات الشرقية مثل طواجن اللحم كطاجن البامية باللحم، والكشري، والملوخية، وأكلات أخرى متنوعة من البلاد المختلفة، ومنها شيش الفراخ بدبس الرمان، والكبسة بأكثر من طريقة، والدجاج التندوري والسلمون والجمبري المقلي. 

Alle Botti


فى مطعم Alle Botti بممشى أهل مصر يصفون أنفسهم بأنهم "مطبخ البحر الأبيض المتوسط المعاصر" وفى هذا المطبخ تعد المُقبلات مهمة على أي سُفرة، فهي لا تفتح شهيّتك فقط، بل تجعلك تستشعر طعم الأكل وتتذوق تفاصيله أكثر، ليُقدم المطعم بعض المُقبلات الكلاسيكية مثل السمبوسك بالجبنة، والجبن بطماطم.


أما عن الأطباق الرئيسية يمكنك الاستمتاع بـPurata Steak، التي تتكون من "باستا تالياتيلي، فلفل أحمر، بسلة، جزر، مع شريحة لحم سوتيه مُغطاة بجبن البوراتا السايحة "، وإن كنت نباتيًا فيُمكنك تناول باستا الأربياتا، بقطع باذنجان مشوي، كوسة، مشروم، زيتون، مُغطى بجبن شيفري.

 

ولمحبي السي فود يُمكنك تناول الـ Salmon Steak، مع خضروات صغيرة، بطاطس مهروسة، تقدم مع صوص البيستو، واسكالوب بتلّو، أما طبق Steak Frite، فمكون من فيليه محمرة، بطاطس، وصوص جورجونزولا.

 تناول الطعام في مطعم MAAT

 ديكور مطعم باب النيل

 تناول الطعام في مطعم Alle Botti

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022