leftlogo

3 مطاعم لخروجة السبت.. إلحق أخر يوم أجازة واستمتع بالـ"بريسكت"

A A A
Women Eating
تناول الطعام

يوم السبت يعتبر أخر يوم في إجازة الويك إند الطويلة، فالأحد هو أول يوم عمل رسمي لأغلب الناس، هذا يعني أن عليك الاستمتاع به على حق مع أصدقائك، ولذلك فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المميزة في مناطق مختلفة، لتستمتع بتناول الأطباق الشهية المُناسبة لمحبي اللحوم بشكل خاص بجانب أطباق عديدة ومختلفة تناسب جميع الأذوق، تعرف على المطعم القريب منك لكي تسهر ولا تتأخر على العمل غدًا.


Longhorn Texas في التجمع وزايد

على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.

River Bank في الزمالك


يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة واتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.

Sizzler في المعادي


يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً، ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء.

وقائمة الطعام في Sizzler مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.
 الأكل المختلف في Longhorn Texas
 تناول الطعام في River Bank
أطباق مطعم Sizzler أطباق مطعم Sizzler

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022