leftlogo

تعرف على شروط مسابقة «تزين الكيك 2022»

A A A
تزيين الكيك
مسابقة تزيين الكيك
عادت من جديد مسابقة تزيين الكيك، وبعد 5 سنوات تنظم جمعية الطهاه المصريين هذه المسابقة مرة أخرى، وهذه المسابقة متاحة لشيفات الحلويات المحترفين ستكون خلال فاعليات معرض هيس 2022 الذي سيعقد في الفترة من 14 وحتى 16 من نوفمبر المقبل.

شروط مسابقة تزيين الكيك

1- ينبغي على المتسابق تزيين كيكة واحدة جاهزة من اختياره، خلال مدة زمنية قدرها ساعتين ونصف.
2- جميع المكونات المستخدمة في التزيين يجب أن تكون صالحة للأكل، ويتم مزجها مباشرة أمام الجمهور.
3- لا يسمح بالجارنيش المُعد بالقوالب مسبقا.
4- يمكن إعداد الشوكولاتة والرويال آيسنج مسبقا إلى المستوى الأساسي، على سبيل المثال، يمكن إحضار الشوكولاتة بعد تسييحها وجعلها لامعة وناعمة "عمل تيمبرينج لها".
5- يجب على المتسابقين إحضار جميع المكونات ومنها قاعدة الكيكة (لا تقل عن 30 × 30 سم)، وكذلك الأدوات المطلوبة والمعدات الصغيرة اللازمة.
6- سيتم توفير مائدة بوفيه تقليدية لكل متسابق.
7- سيظل الكيك معروضا حتى نهاية اليوم.
8- سيتم تذوق الكيك كجزء من عملية التحكيم.
9- سيقوم الحكام بتقطيع الكيكة بأنفسهم.
10- ستوفر جمعية الطهاة المصريين السكين والأطباق وأدوات المائدة اللازمة للحكام، حتى يتمكنوا من تذوق الكيك.

إيه هو معرض هيس؟

بحسب موقع الرسمي للمعرض فهذا العام، يقام المعرض الدولي السنوي لتجهيزات الفنادق (HACE -Hotel Expo) في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر 2022 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.
معرض HACE- Hotel Expo هو أكبر وأبرز معرض تجاري دولي في مصر، وهو متخصص في تجهيزات ومفروشات الفنادق ومستلزمات المطاعم ومعدات المخابز والمعجنات والآيس كريم ومعدات السوبر ماركت ومعدات التنظيف وجميع مستلزمات الأعمال الصغيرة والكبيرة. عبر قطاعات الضيافة.

ما هي جمعية الطهاة المصريين؟

جمعية الشيفات المصريين (ECA) هى منظمة غير هادفة للربح، تأسست عام 1997. وهي تمّثل جميع الشيفات المهنيين العاملين فى مصر، وإن جمعية الشيفات المصريين هى منظمة مهنية غير سياسية تهدف لتحسين وتطوير معايير فن الطهي فى مصر، وذلك من خلال الاهتمام بالتعليم والتدريب والتطوير المهني لنظام العضوية بالجمعية.
جمعية الشيفات المصريين تخدم ما يزيد عن 4000 عضو، وتقدم العديد من الدورات والبرامج التدريبية للشيفات باللغتين الإنجليزية والعربية، ولديها مكتبة لبيع الكتب تحوي العديد من العناوين عن الطهي الاحترافي، وفنون الطهي لدعم الشيفات في مواصلة تعليمهم وتطوير حياتهم المهنية.

تزيين الكيك 1
تزيين الكيك 2
تزيين الكيك 3
تزيين الكيك
مسابقة تزيين الكيك
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022