leftlogo

تعرف على كورسات «آرت كوك هاوس» للطهي خلال شهر أكتوبر

A A A
ارت كوك هاوس
آرت كوك هاوس

تطلق العديد من مدارس الطهي المصرية كورسات طهي متنوعة، تُمكن الأشخاص من احتراف الطهي سواء للطبخ الشخصي أو احتراف الطهي كشيف متخصص، وأحد هذه المدارس هي آرت كوك هاوس التي أطلقت كورسات طهي متنوعة خلال شهر أكتوبر سنتعرف عليها في السطور التالية.

كورسات آرت كوك هاوس

خلال شهر أكتوبر سيكون هناك العديد من الكورسات غير المألوف تداولها كثيرا لكنها مرغوب فيها بشدة، مثل كورس الباريستا لتعلم كل ما يخص مهنة الباريستا وإعداد المشروبات للكافيه مع البارمان أحمد جمال في 4 أكتوبر.

 

كورسات تعلم الحلويات

للحلويات نصيب من كورسات هذا الشهر في آرت كوك هاوس، وفي يوم 7 أكتوبر، ينطلق كورس "طاولة الحلويات" مع الشيف أسماء عرابي لتعلم أنواع مختلفة من الحلويات.

وفي 8 أكتوبر سيتعلم المشاركون حلويات البيف باستري، مع الشيف نبيل حسن. 

وخلال يومي 11 و12 أكتوبر، سيتم إطلاق كورس «تقديم الطعام» مع الشيف إسلام شتا.


 وفي يوم 14 أكتوبر، كورس لتعلم أكلات من المطبخ الهندي مع الشيف محمد الحسيني، وذلك باعتبار أن المطبخ الهندي له شعبية كبيرة في مصر والعالم وهو مطبخ متنوع وغني بالأكلات والنكهات.


وعلى نفس المنوال لأن المطبخ الصيني أيضا أصبح له جمهور في كل مكان فهناك كورس للأكلات الصينية مع الشيف حنان أحمد في 22 أكتوبر.


كما سيكون هناك كورس لتعلم واحتراف مهارات التقطيع بالسكين مع شيف مفيدة عبد المنعم في 21 أكتوبر.

كورسات من حول العالم

من حول العالم هناك العديد من الكورسات مثل كورس "كيك من حول العالم" مع الشيف ياسمين طايع في 15 أكتوبر وكورس سوشي مع الشيف محمد عبده في يوم 19 أكتوبر، وكورس الباستا والصوصات المميزة في يوم 26 أكتوبر مع الشيف محمد مجدي.

بينما كورس احتفالا بمناسبة الهالويين مع الأطفال في يوم 28 أكتوبر مع شيف كارولين فتحي، وفي يوم 29 أكتوبر كورس "أكلات صحية من حول العالم" مع الشيف روان عميرة.

كورسات اكتوبر
كورسات أكتوبر في آرت كوك هاوس


أحد الكورسات السابقة مع شيف ياسمين طايع


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022