leftlogo

كيف خسرت النجمات أحلام وشمس الكويتية وهبة الدري أوزانهن؟.. دايت ورياضة

A A A
شمس الكويتية
الجميلة شمس الكويتية

تبحث نجمات الفن والسينما على الظهور بإطلالات رائعة ومثيرة، ويبحثن دائما عن خسارة في الوزن، خاصة قبل خوض أي تجربة فنية أو الظهور في مهرجان على الريد كاربت، وخسارة في الوزن تجعل الكثير من المعجبين والمتابعين يبحثون ويتطلعون لمعرفة كيف حصلت نجماتهن المفضلة على هذه الإطلالة الرائعة، متعجبين ومتسائلين عن أنواع الدايت أو الوسيلة التي خسرت بها كل نجمة من النجمات الوزن الزائد.

ومن خلال السطور التالية تعرفي كيف تألقت نجمات الفن وحصلن على جسم رشيق بعد زيادة الوزن لبعض الوقت، ومن خلال "Food Today" نقدم لكم بعض المعلومات الرائعة عن نجومك المفضلين وكيف خسروا الوزن.



أحلام  

خسرت مؤخرا النجمة الجميلة أحلام الشامسي 18 كيلوجراما من وزنها، وحصلت على جسم رشيق ونحافة لا مثيل لها بعد سنوات في محاولات لخسارة الوزن، ما جعل الجمهور يتسائل عن سر الرشاقة غير المعهودة، وصرحت أنها قامت بدايت يعتمد في أساسه على الفاكهة الحمضية الخالي من السكر والأطعمة النشوية "دايت قليل الكربوهيدرات"، وهو ما أفقدها حوالي 18 كيلوجراما من وزنها، وحصلت على جسم رشيق.

شمس الكويتية

لحقت بأحلام الشامسي، النجمة الكويتية شمس أيضا وخسرت 30 كيلوجراما من وزنها، وحصلت على جسم رائع ومثالي، وفقدت الكثير من الوزن ما جعل الجمهور يتعجب من تلك الخسارة وهذا الجمال، وحدث جدل كبير حول طريقة خسارتها الوزن، والتي صرحت أنها خسرته عن طريق الدايت والرياضة، بدون أي تدخلات جراحية أو عمليات شفط كما أشيع عنها، وأكدت أنها خسرت 20 كيلوجراما في 3 أشهر فقط، ومن ثم خسرت الـ 10 كيلو فيما بعد بالدايت والرياضة.

هبة الدري وخسارة الوزن

خسرت الممثلة الشابة هبة الدري، حوالي 20 كيلوجراما من وزنها، وصرحت أنها فقدت الوزن بالدايت والرياضة بعد الحمل والولادة، حتى وصلت إلى المظهر الذي كانت تحلم به.
شمس الكويتية
شمس الكويتية 
1048922470_0_218_1080_896_1920x0_80_0_0_798092259a548d43c708cfa380728238
هبة الدري
أحلام-الشامسي
أحلام الشامسي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022