leftlogo

نجمات هوليود بيطلبوا إيه من ماكدونالدز؟ أشهر 6 طلبات من منيو Mac

A A A
زنديا
النجمة زيندايا تحب طلب الـMc Flurry من ماكدونالدز

إن كنت من عشاق ماكدونالدز؟ هل تتذكر أول مرة أكلت فيها منه؟ من الصعب أن تتذكر لأن كثرة ارتيادك له وأطعمته اللذيذة ستشعرك فى كل مرة تجربه أنها الأولى، ويحتل مطعم ماكدونالدز مكانًا في قلوب عشاقه ليس فى مصر فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم، وكذلك هو الأمر مع الفنانين العالميين أيضًا، على الرغم من اتباع معظمهم أنظمة غذائية صحية لكي يحافظوا على أجسادهم ومنظرهم الرشيق، إلا أنه من الجيد معرفة أنهم ما زالوا يأكلون ماكدونالدز مثلنا وأن الكثير من المشاهير المفضلين لديهم على الأقل نفس الرغبة الشديدة تجاه وجبات ماكدونالدز مثلك تمامًا، تعالوا نتعرف على أوردر ماكدونالدز من بعض النجوم.


كيم كارداشيان
كيم كارداشيان في جلسة تصوير


إذا سألت كيف تحافظ كيم كارداشيان على وزنها، وما هو الأكل الصحي الذى تتناوله؟ دعنى أصدمك وأقول إنها تحب ماكدونالدز، ومن المعروف أنها تطلب البطاطس مقلية صغيرة مع قطع الناجتس، أو ساندويتش تشيز برجر مع ناجتس، ولكن إذا طلبت البرجر والناجتس، فإنها تأكل نصف كل منهما فقط في محاولة للحفاظ على تناول القليل من السعرات الحرارية، وهي بهذه الطريقة بالكاد تستطيع أن تحافظ على هذا المستوى من الانضباط الذاتي.

جيجي حديد

جيجي حديد


في عيد الشكر عام 2012، غردت جيجي على تطبيق تويتر، تشكر ماكدونالدز على وجود الـ"Cinnamon Melts" في حياتها، وطلبت أيضًا بطاقات هدايا من في عيد ميلادها حتى تتمكن من إعطائها للمشردين، وشعارها في الأكل من ماكدونالز "تناول طعامًا نظيفًا لتحافظ على لياقتك، وكل برجر لتبقى عاقلًا"، وبجانب طلب "السينامون رول"، فهي تُحب أن تطلب "كلاسيك تشيز برجر" أيضًا.

سيلينا جوميز


تعتبر سيلينا من عشاق ماكدونالدز وقد جربت جميع السندويتشات بالقائمة إلى حد أنها تجرب أيضًا الأطعمة المطروحة لفترة محدودة، بالإضافة إلى أنها تحفظ القائمة عن ظهر قلب، وطلبها المُفضل من ماكدونالدز هو رقم 7 في المنيو "Ranch BLT with chicken" مشوي أو مقلي ومقرمش، مع البطاطس المقلية والكوكاكولا.

مايلي سايرس
 تغريدة للفنانة مايلي سايرس


منذ أن أصبحت مايلي نباتية أوقفت كل أكلاتها القديمة تقريبًا باستثناء البطاطس المقلية والكوكاكولا، ومع ذلك، فقد شوهدت وهي تأكل البطاطس المقلية، ومن المعروف أيضًا أنها تغرد على تطبيق تويتر بالأوردرات المختلفة، فإن وجبتها المفضلة من ماكدونالز قبل أن تصبح نباتية كانت الناجتس مع ساندويتش التشيز برجر والبطاطس المقلية بجانب أكبر حجم من الكوكاكولا.

كريسي تيجن

كريسي تيجن من عشق ماكدونالدز أيضاً


شاركت كريسي أيضًا جمهورها بتغريد صورة لها وهي تأكل "Sausage Mc Muffin" و"HashBrowns"، الا أنها أعرب عن غضبها من ماكدونالز لأنه لا يقدم البطاطس المقلية التي تُحبها قبل الساعة 10:30 صباحًا.

زيندايا
 الفنانة زيندايا من إحدى الحفلات



قالت الفنانة زيندايا إنها تذهب إلى ماكدونالدز للاستمتاع بالحلويات فقط مثل الأيس كريم والميلك شيك بأنواعه، ولكن الحلوى المُفضلة لها في ماكدونالدز هي الـ Mc Flurry.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022