leftlogo

أجنحة دجاج نباتي جديدة من Biff's البريطانية.. متاحة من 6 إبريل بـ witerose

A A A
أجنحة دجاج
Chicken Wings نباتي
تستعد علامة Biff's للأطعمة النباتية إطلاق أول مجموعة لها، تضم أجنحة دجاج نباتية مع "عظم''، في متاجر witerose في 6 أبريل المقبل.
وتطلق Biff's ستة منتجات جديدة كجزء من مجموعة Plant Shack بقيادة منتجها الرئيسي Crispy Fried JackFruit Wingz، والذي يحتوي على "عظم نباتي" مبتكر.

أول جناح دجاج نباتي بـ"عظم"
وتشتمل وحدات SKU الأخرى على Cripsy Fried Jackfruit Burgers و Smoky Chilli Cheeze Waffle Fries و Banging Bhaji Loaded Fries  واثنين من الصلصات النباتية.

ويسلط Biff's الضوء على كيفية صنع 50٪ من مجموعته النباتية الجديدة من الكاكايا، مؤكدًا أن الطعام المريح يجب الا يحتوي على عدد كبير من المكونات التي لا يمكن التعرف عليه".

وقالت الشركة: "بعد النمو الكبير للعلامة التجارية في مطابخ التوصيل والخدمات الغذائية خلال الوباء، يعد إطلاق مجموعة Biff's  Plant Shack  في البيع بالتجزئة خطوة تالية مثيرة في مهمتنا لجعل المزيد من الأطعمة النباتية ذات المذاق الرائع في متناول الجميع".

واستكملت الشركة: "تراثنا الأصيل من طعام الشارع ومنتجاتنا المبتكرة، بما في ذلك أول جناح نباتي مناسب في المملكة المتحدة مع العظم، يعني أننا في وضع فريد لتقديم مجموعة طعام نباتي بالشوارع ورفوف متاجر التجزئة في بريطانيا، يسعدنا العمل مع witerose لإحياء هذا الأمر، وإتاحة الفرصة لمحبي Biff الجدد والمخلصين لطهي وجبات Biff's Plant Shack الأولى في المنزل".

طورت شركة Yangyoo Co Ltd للأغذية ومقرها سيول بكوريا الجنوبية، جُبن نباتي يعتقد مالكوه أنه سيبرز في السوق العالمية، تسعى شركة Armored Fresh ومقرها الولايات المتحدة إلى طرح المنتج في الولايات المتحدة.

وتصدرت شركة Armored Fresh أخبارًا في يناير الماضي عندما قدمت الجبن النباتي في CES 2022 (المعروف سابقًا باسم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية)، وقال أندرو يو الرئيس والمدير التنفيذي، إن أهداف الشركة الفرعية كانت الحصول على مصادقة المستهلك، فيما تسعى الشركة إلى زيادة المبيعات والتوزيع وإنشاء بصمة تصنيعية في الولايات المتحدة.

ومع طرح الشركة منتجاتها في الولايات المتحدة، ستلعب الخدمات اللوجستية دورًا في تطوير الأعمال، ويتم تصنيع جميع المنتجات حاليًا في كوريا الجنوبية ومن ثم تصديرها إلى الولايات المتحدة، ومما يزيد من تعقيد سلسلة التوريد أن حليب اللوز الذي يتم الحصول عليه من كاليفورنيا هو مكون رئيسي في تركيبة الجبن النباتي ويتم شحنه إلى سيول للمعالجة.

وبدأ طرح Yangyoo في سوق الجبن النباتي عبر البيتزا، وحددت الشركة طلب المستهلكين على البيتزا النباتية، وخلال عملية التطوير كافح القائمون على التصنيع للعثور على جبن نباتي مناسب، وفي النهاية قررت الإدارة تطوير الجبن بأنفسهم.


أجنحة الدجاج

أجنحة دجاج نباتي
Chicken Wings اجنحة الدجاج
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022