leftlogo

عودة برنامج الطعام الصيفي بـ«ورثينجتون» الأمريكية.. وجبات صحية للشباب والأطفال

A A A
برنامج الغذاء الصيفي الأمريكي
برنامج الغذاء الصيفي

تستعد مدينة «ورثينجتون» التابعة لولاية آيوا الأمريكية إلى إعادة «برنامج الطعام الصيفي» من جديد، لتوفير طعام مُخصص للشباب تحت سن 18 عامًا، ويُقدم البرنامج خدماته من يوم الإثنين حتى الجمعة من كل أسبوع في الفترة من 6 يونيو إلى 12 أغسطس.

وفقًا لموقع «ذا جلوب» الأمريكي، يُمكن للشباب الحضور في المواقع المختلفة والدخول إلى خط الغداء والحصول على طعامهم، ولا يحتاجون إلى رقم غداء خاص، ولا يتم استخدام إرشادات الدخل، فالشباب يحتاجون فقط إلى الدخول في خط الغداء ومن ثم يتناولون وجباتهم.

وفي إطار برنامج الطعام الصيفي، ستكون هناك وجبات ساخنة في مواقع المدارس المُختلفة، وستتوفر بمواقع إضافية.


وجبات مُغذية

بحسب موقع «ذا جلوب»، تهدف هذه الوجبات إلى تناول الطعام في الموقع وليس من المفترض أن تؤخذ إلى المنزل لتناول الطعام في وقت لاحق، مشيرًا إلى أنه تم تصميم وجبات الطعام للتأكد من حصول الشباب على وجبات مغذية يحتاجون إليها.

 

وأشار الموقع، إلى أنه في بعض المدارس الصيفية سيتم توفير وجبتي الإفطار والغداء في الفصول الدراسية أثناء شهر يونيو، لافتًا إلى أن الكبار الذين قد يأتون مع الشباب إلى مواقع برنامج الطعام الصيفي مرحب بهم لتناول الطعام إذا رغبوا في ذلك، وفي هذا الحال تبلغ تكلفة وجبة الكبار 4.75 دولار، كما أنه لا يُسمح باصطحاب هذه الوجبات إلى المنزل.

 

برنامج الغذاء الصيفي

برنامج الغذاء الصيفي هو برنامج تابع لوزارة الزراعة الأمريكية بدأ في عام 1968، وكان تعديلًا لقانون الغداء المدرسي الوطني، واليوم يعد أكبر مورد فيدرالي متاح للرعاة المحليين الذين يرغبون في الجمع بين برنامج تغذية الطفل وبرنامج النشاط الصيفي.

خلال العام الدراسي يتلقى عدد كبير من الأطفال في الولايات المتحدة وجبات غداء مجانية ومخفضة من خلال برامج الغداء المدرسية، ومع ذلك، عند انتهاء العام الدراسي، يصبح انعدام الأمن الغذائي سائدًا بين الأطفال في سن المدرسة، حيث يساعد برنامج خدمة الطعام الصيفي على سد الفجوة الغذائية ويجعل الوجبات في متناول جميع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
Captureربري

برنامج الغذاء الصيفي
FoodBankv3

برنامج الغذاء الصيفي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022