leftlogo

«إفكو» تطلق أول مشروع لتصنيع اللحوم النباتية.. التفاصيل كاملة

A A A
received_849796912710630
أندريه دربني
أعلنت مجموعة "إفكو" عن إطلاق أول مشروع من نوعه متخصص بتصنيع اللحوم النباتية تحت علامة "ثرايف"، بهدف دعم التحول نحو سلسلة غذاء أكثر صحة واستدامة في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه من المقرر انطلاق العمل في أول مصنع للحوم النباتية بالكامل مطلع العام 2023، لتلبية الطلب الكبير من المجموعة المتنامية من المستهلكين المهتمين بالصحة والاستدامة، من خلال تقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من اللحوم النباتية الصحية ومحلية الصنع بنكهات شرق أوسطية.

 

سلسلة غذائية

وقال أندريه دربني، الرئيس التنفيذي لقطاع الطهي في مجموعة "إفكو"، إن إطلاق مشروع الأغذية النباتية يأتي في إطار رؤية المجموعة للاستثمار في المستقبل، عبر بناء سلسلة غذاء أكثر مرونة واستدامة، من خلال الاستثمار في أحدث تقنيات الغذاء عبر تشجيع التحول المستدام في النظام الغذائي في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتمثل "ثرايف" منصة مبتكرة للغذاء النباتي، تجمع بين المعارف والخبرات الزراعية القديمة وأبحاث وتقنيات الغذاء الحديثة مع الحفاظ على العناصر الغذائية الرئيسية والدقيقة للنباتات، والاحتفاء بالنكهات المختلفة للمطبخ المحلي.

عادات غذائية

من جانبها قالت فاليريا كرينيتسكايا، مديرة المشروع النباتي في مجموعة "إفكو"، "إن أفعال اليوم هي التي ترسم المصير في المستقبل، حيث يعد إعلان مجموعة إفكو سوى خطوة لدفع حركة التغيير نحو عادات غذائية أكثر صحة واستدامة في الشرق الأوسط، وبناء سلسلة قيمة غذائية محلية متجددة وأكثر مراعاة للبيئة.

مجموعة "إفكو"

هي مجموعة عالمية خاصة مقرها الإمارات العربية المتحدة ، تأسست عام 1975 وتقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية ومشتقاتها والوسائط والخدمات ذات الصلة بها.
قامت المجموعة بتطوير علامات تجارية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية تشمل "لندن ديري" و"تيفاني" و"نور" و"رحمة" و"البيكر" و"حياة" و"سافانا"، بفضل وجود 95 مصنعًا في 48 دولة، حيث توفر 80 علامة تجارية في أكثر من 100 سوق. وتقدم إفكو قيمة استهلاكية تنافسية تصل إلى العديد من الأسواق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا والأمريكيتين.

"ثرايف":

 هي أول علامة للأغذية النباتية بالكامل تابعة لمجموعة "إفكو"، وتتخذ من مدينة دبي الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. 
وتتولى العلامة ابتكار وتصنيع وتسويق محفظة واسعة من الأطعمة النباتية الصحية والمستدامة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022