leftlogo

السبت المقبل...التموين تستعرض عروض الشركات لاستيراد الأرز الأبيض وتواصل توفير السلع الأساسية بأسعار منخفضة

A A A
أرز
أرز
تقوم الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية بتفحص عروض الشركات المشاركة في ممارسة رقم 2 لسنة 2024/2023، المتعلقة باستيراد أرز أبيض مستورد (أي منشأ)، ذو طابع طبيعي تام وحبة قصيرة بنسبة كسر 10%، وذلك من محصول 2024/2023.

ويتم تعبئة الأرز في عبوات سعة 50 كيلو، وذلك لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وتكون فترة الوصول للمخازن المحددة من قبل الشركة القابضة في الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل 2024.

من ناحية أخرى، تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في طرح كميات كبيرة من السكر في المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، بسعر 27 جنيهاً للكيلو، وفي الوقت نفسه، تقوم مصانع السكر التابعة للوزارة بتلقي محصول القصب من المزارعين، لإنتاج السكر المحلي وطرحه في الأسواق ومنافذ الوزارة، وتوفر الوزارة جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

وفي سياق آخر، تكسف الأجهزة الرقابية بوزارة التموين وجهاز حماية المستهلك حملاتها الرقابية في الأسواق، بهدف التصدي لأي مخالفات قد تؤثر على حقوق المستهلك.
أقرأ أيضًا|ضربة قوية للمتلاعبين...حملة مداهمات لسوق العملة السوداء...و1317 قضية حجب سلع...ومداهمات تكشف عن 972 طنًا من الأعلاف
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022